محافظ الإسكندرية: استضافة متدربى البرنامج الرئاسى للتدريب بالأحياء لمدة شهرين

محافظ الإسكندرية: استضافة متدربى البرنامج الرئاسى للتدريب بالأحياء لمدة شهرين

[ad_1]


استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ متدربى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، حيث أكد على الدور الهام الذى تقوم به الأكاديمية الوطنية للتدريب، خاصة مع قيامها بتنفيذ برنامج تأهيل التنفيذيين للقيادة، والذى يدعم جهود الدولة نحو رفع قدرات الجهاز التنفيذى وتأهيل الشباب للمناصب القيادية.


 


وأشار الشريف فى بيان صادر اليوم على انه سيتم تدريب المتدربين بشكل عملى لمدة شهرين فى كافة ادارات المحافظة والاحياء وتعريفهم بآلية العمل بها، مؤكدا دعمه الكامل لهم لإنهاء فترة تدريبهم على أكمل وجه، لافتا إلى أهمية تحقيق أكبر استفادة من البرنامج الذى يهدف لرفع كفاءة العنصر البشرى بالجهاز الإدارى للدولة، من خلال التدريب والتأهيل المستمر، مما ينعكس على نتائج التدريب بالإيجاب.


 


يأتى ذلك فى إطار توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بضرورة ضخ دماء جديدة وشابة نحو قيادة تنفيذية تمتلك القدرات الإدارية المطلوب لمواكبة تطور العصر، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


 


فى سياق أخر استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم، إيجور ميروفيتش رئيس حكومة مقاطعة فويفودينا بجمهورية صربيا خلال زيارته الرسمية لمحافظة الإسكندرية على رأس وفداً حكومياً وتجارياً، يتضمن بوشكو فوزوريفيتش رئيس غرفة التجارة والصناعة، وذلك لبحث تعزيز العلاقات على كافة المستويات بين الجانبين. وبحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ


 


وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها اليوم أنه فى البداية؛ رحب المحافظ برئيس حكومة مقاطعة فويفودينا على أرض الإسكندرية، مؤكدا على أهمية تلك الزيارة التى تتوج الجهود المشتركة لتعزيز التعاون بين الجانبين فى مختلف المجالات بما فى ذلك التجارة والاستثمار والزراعة والتعليم والثقافة والسياحة، والذى سيعزز أيضاً الروابط الاقتصادية والثقافية بين صربيا ومصر ككل بطبيعة الحال.


 


وخلال الإجتماع؛ وقع محافظ الإسكندرية ورئيس حكومة مقاطعة فويفودينا خطاب نوايا لتنمية العلاقات الودية والتعاون بين مقاطعة فويفودينا بجمهورية صربيا ومحافظة الإسكندرية. وقد اتفق الطرفان على العمل على تحقيق المنفعة المتبادلة وتطوير التعاون الاقتصادى والتجارة وخاصة فى مجال صناعة الأغذية والتعاون فى مجال الزراعة وخاصة فيما يتعلق بالتكنولوجية الرقمية فى الإنتاج الزراعى، والتعاون فى مجال فى النقل والتعليم والعمل على تعزيز التبادل الثقافى الذى من شأنه تحقيق التقرب بين الشعبين وتقوية العلاقات الودية بينهما.


 


محافظ الإسكندرية ورئيس حكومة مقاطعة فويفودينا يوقعان خطاب نوايا

محافظ الإسكندرية ورئيس حكومة مقاطعة فويفودينا
محافظ الإسكندرية ورئيس حكومة مقاطعة فويفودينا


 

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

العثور على جثة سيدة قتلها زوجها ودفنها في المنزل بالمحلة

[ad_1] عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، على جثة لسيدة قتلها زوجها، وقام بدفنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *