مجلة فرنسية تمنح بنزيما جائزة أفضل لاعب فى العالم الموسم الحالى

مجلة فرنسية تمنح بنزيما جائزة أفضل لاعب فى العالم الموسم الحالى

[ad_1]


توج النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بجائزة Onze d’Or، كأفضل لاعب فى العالم عن الموسم الحالى 2020 – 2021، متفوقا على كلا من النجميين ليونيل ميسي لاعب برشلونة وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.


وحصل بنزيما نجم ريال مدريد على مجموع أصوات وصل إلى 47.3 % من تصويت الجماهير للحصول على جائزة Onze d’Or، التى تقدمها مجلة ” onzemondial” الفرنسية، كل عام من خلال تصويت الجماهير الذى فتح فى شهر ابريل الماضى.


وجاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة فى المركز الثانى بعد حصوله على 20.1 %، ثم روبرت ليفاندوفسكي 11.3 %، كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان 10.3 %، بورنو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد 3.5 % وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس حصل على 3.2 %.


وتحدث بنزيما بعد تتويجه بالجائزة قائلا:” لا أقول إنني أفضل من ذلك اللاعب أو هذا أو أنني أفضل لاعب في العالم، أنا فقط أعطي كل ما لدي في كل مباراة وهذا كل شي”.


كريم بنزيما مع الجائزة 


 


أضاف قائلا:” شكرا لكل من صوت لي، هذه الجائزة الرائعة تجلب لي الكثير من الفرح والسعادة، هذا نتيجة كل العمل الذي أقوم به منذ فترة في ريال مدريد”.


وعن عودته للمنتخب الفرنسي، قال مهاجم ريال مدريد:”أنا سعيد بالعودة إلى فرنسا، إنه فريق يملك العديد من المواهب ومتشوق لبدء التدريب واللعب معهم”.


وأشاد بنزيما بالنجم كيليان مبابي قائلا:” إنه شاب ولكنه موهوب جداً، وطريقة اللعب معه ستكون سهلة، أحب الطريقة التي يتحرك بها وكيف يلعب، الآن حان الوقت لنا واللعب معاً ولا شك في ذلك.”


 

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

[ad_1] تفوق منتخب المغرب على نظيره الزامبي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *