مبابي يقود تشكيل باريس سان جيرمان ضد موناكو في الدوري الفرنسي

مبابي يقود تشكيل باريس سان جيرمان ضد موناكو في الدوري الفرنسي


تصدر النجم كيليان مبابي، التشكيل الرسمي لمواجهته القوية أمام مضيفه فريق موناكو، والمقرر لها فى تمام العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “لويس الثانى”، في افتتاح مباريات الجولة 24 من الدورى الفرنسي.


 


ويخوض باريس المباراة بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمي: دوناروما. 


الدفاع: حكيمي، موكيلي، بيرالدو وهيرنانديز. 


الوسط: أوجارتي، فيتنيا وسولير. 


الهجوم: أسينسيو، مبابي وراموس. 


تشكيل باريس


 


ترتيب الدورى الفرنسى

 


ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 54 نقطة ويأتى موناكو فى المركز الثالث برصيد 40 نقطة وبينهما بريست فى المركز الثانى بـ43 نقطة.


 


موناكو ضد بي اس جي

 


ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم ضد موناكو متسلحا بسلسلة لاهزيمة وصلت إلى 18 مباراة (14 فوزًا، 4 تعادلات) وأصبح على بعد مباراة واحدة من رقما قياسيا حال خروجه دون خسارة اليوم، لتصبح السلسلة الأطول في تاريخ النادى بالمسابقة.


ويعانى باريس من أزمة كبيرة في الدفاع حيث يغيب الثلاثى ماركينيوس وبرسنيل كيمييمبي وميلان سكرينيار وعن غيابات باريس سان جيرمان قال إنريكى في المؤتمر الصحفى أمس: “أود أن يكون جميع اللاعبين تحت تصرفي، لكن هذا هو الحال، هذه هي كرة القدم. عليك مواجهة التحديات رغم الإصابات والإيقافات.. هدفي كمدرب هو إعداد جميع اللاعبين للعب، بغض النظر عن اللاعبين المتاحين.”


موناكو ضد باريس سان جيرمان

 


ويدخل موناكو صاحب المركز الثالث مباراة اليوم بحثا عن النقاط الثلاث لملاحقة باريس على القمة والتقدم للمركز الثانى في جدول ترتيب المسابقة، ويغيب عن الفريق في مباراة اليوم كل من كريبين دياتا ومحمد كامارا وبريل إمبولو للإصابة، بجانب دينيس زكريا للإيقاف، ولكن يعتمد الفريق على قوة أكليوش الواعد صاحب الـ6 أهداف وكذلك مينامينو صاحب الأهداف الستة والخمس تمريرات الحاسمة بالإضافة إلى القائد وسام بن يدر صاحب الـ15 هدفا.


وقد تكون مباراة اليوم هي الأخيرة لمبابى مع باريس أمام فريقه السابق موناكو، بعدما اقترب من ريال مدريد بالمجان في الصيف، وتحدث إنريكى عن نجم الفريق والذى تم استبداله في المباراة الأخيرة بالدوري وقال: “بالنسبة لي، هذا أمر عفوي. يمكن للجميع تفسير ذلك كما يريدون، لكني أحاول أن أفعل ما هو الأفضل للفريق.”


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم على ملعبه أمام فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *