مانشستر سيتى ضد كوبنهاجن.. بيرناردو يخطف التقدم للضيوف 2-1 فى شوط مثير

مانشستر سيتى ضد كوبنهاجن.. بيرناردو يخطف التقدم للضيوف 2-1 فى شوط مثير


انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن بتقدم مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما على ملعب باركن، معقل الفريق الدنماركي، ضمن لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.


احرز هدفي مانشستر سيتي دي بروين في الدقيقة 10 وبيرناردو سيلفا في الدقيقة 45 + 1، وسجل لأصحاب الأرض ماتسون في الدقيقة 34 ، وتعرض جيراليش لاعب مانشستر سيتي للإصابة وتم استبداله وشارك البلجيكي دوكو بدلا منه.


بدأ فريق مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون:


حراسة المرمى: إديرسون


الدفاع: والكر، ستونز، دياز، آكي


الوسط: رودريجو، كيفن دي بروين، بيرناردو سيلفا


الهجوم: فودين، جريليش، هالاند


كوبنهاجن ضد مان سيتي

 


وتأهل مانشستر سيتي إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر المجموعة برصيد 18 نقطة، محققًا العلامة الكاملة، حيث فاز في 6 لقاءات ولم يتعادل أو يخسر أي مباراة، أما فريق كوبنهاجن الدنماركي، تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، حيث فاز في مباراتين، وتعادل وخسر في مثلهم.


يعد فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب، من بين المرشحين للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، في ظل العروض الجيدة التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه المخضرم الإسباني بيب جوارديولا.


تاريخيا، لعب فريق مانشستر سيتي مع فريق كوبنهاجن  4 مباريات، استطاع النادي الإنجليزي تحقيق الفوز في مباراتيين بينما انتهت مباراتيين بالتعادل وفشل النادي الدنماركي في تحقيق الفوز بتاريخ مبارياتهم في بطولة دوري أبطال أوروبا.


 


 




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

حمدى فتحى يسجل رابع أهدافه فى الدوري القطري بشباك المرخية.. فيديو

حمدى فتحى يسجل رابع أهدافه فى الدوري القطري بشباك المرخية.. فيديو

قاد لاعب الوسط المصري حمدي فتحي، فريقه الوكرة، للتفوق على ضيفه فريق المرخية، بهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *