ليفربول يراقب ثنائى برشلونة لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل

ليفربول يتغزل فى محمد صلاح قبل عودته المحتملة للمشاركة ضد برينتفورد..فيديو

تغزل نادي ليفربول في نجمه المصري محمد صلاح قبل عودته المحتملة للمشاركة مع الريدز ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي بعد غيابه 6 مباريات بسبب الإصابة ومشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.


كانت تقارير صحفية أشارت إلى إمكانية تواجد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والريدز، في قائمة فريقه خلال مباراة برينتفورد المقرر لها السبت المقبل بالجولة الـ 25 بالدوري الإنجليزي.


 


ونشر حساب ليفربول الرسمي عبر منصة إكس فيديو لهدف محمد صلاح الرائع في شباك إيفرتون في الديربي معلقا عليه،  في مثل هذا اليوم العام الماضي، مرتدة مثالية بقيادة نونيز وإنهاء خرافي من صلاح في الديربي.


 


وأكدت صحيفة  ليفربول  ايكو زيادة فرص انضمام محمد صلاح لقائمة ليفربول فى مباراة برينتفورد حال مشاركته فى التدريبات الجماعية هذا الأسبوع، فى ظل غيابه عن التدريبات الجماعية منذ أكثر من 4 أسابيع، وتحديدا منذ إصابته فى مباراة مصر وغانا بمباريات بطولة الأمم الافريقية.


 


ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة.


 


وعاد محمد صلاح إلى ليفربول من أجل التعافى من الإصابة التي حرمت ليفربول من خدمات الفرعون المصرى في 6 مباريات حتى الآن، ومن المتوقع عودة صلاح أمام برينتفورد في الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الإنجليزى.


 


وبحسب صحيفة ذا أثلتيك البريطانية ، فإن اتحاد جدة يريد ضم محمد صلاح مقابل 235 مليون يورو لتكون الصفقة الأغلى في التاريخ بالإضافة إلى 85 مليون يورو كراتب سنوي ويعتبر 4 أضعاف ما يتقاضاه حاليا.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ليستر سيتى يعبر مطب بورنموث فى كأس الاتحاد بهدف فى الأشواط الإضافية

ليستر سيتى يعبر مطب بورنموث فى كأس الاتحاد بهدف فى الأشواط الإضافية

فاز فريق بورنموث على حساب نظيره ليستر سيتي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *