سكاى: أوديجارد وصل لندن للتوقيع مع أرسنال لمدة 5 سنوات

ليفربول ضد أرسنال.. الجانرز يعلن إصابة أوديجارد بكورونا قبل قمة كأس الرابطة


أعلن نادي أرسنال إصابة لاعبه مارتن أوديجارد بفيروس كورونا قبل ساعات قليلة من المباراة التي ستجمع ليفربول ضد أرسنال، المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب “أنفيلد”، فى ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالى 2021 – 2022.


وأكد أرسنال عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أن لاعبه مارتن أوديجارد أصيب بفيروس كورونا، بينما كولاسيناك لديه إصابة عضلية في أوتار الركبة.


ويغيب الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد الننى نجم أرسنال عن مواجهة الليلة، نظرا لتواجدهما مع منتخب مصر، والذى يخوض حاليا منافسات كأس أمم أفريقيا فى الكاميرون.


وكانت مباراة الذهاب المقرر لها الخميس الماضى، قد تم تأجيلها بسبب تزايد حالات كورونا في صفوف الريدز، بعد الطلب الذى تقدمت به إدارة ليفربول من أجل تأجيل اللقاء.


وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:


حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.


خط الوسط: فابينيو، هندرسون، ميلنر.


خط الهجوم: دييجو جوتا، فيرمينو، مينامينو.



تشكيل ليفربول


بينما جاء تشكيل آرسنال كالتالي:


حراسة المرمى: رامسديل.


 


خط الدفاع: سدريك سواريس، بن وايت، جابرييل، كيران تيرني.


 


خط الوسط: لوكانجا، تشاكا، ساكا.


 


خط الهجوم: لاكازيت، مارتينيلي، نيكيتاه.  


 

تشكيل أرسنال

تشكيل أرسنال


ويسعى ليفربول لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الذهاب، والتى من المقرر لها يوم الخميس 20 يناير الجارى على ملعب “الإمارات”. 


وكان الريدز قد سحق الجانرز برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، والذى أقيم على ملعب “أنفيلد”. 


وعن مواجهة الجانرز قال كلوب: “اللعب على آنفيلد بالذهاب؟ مع القوة التي يمكن لآنفيلد تقديمها سيكون لذلك فارق كبير لم يكن بالإمكان لعب المباراة الأسبوع الماضي في ملعب الإمارات وهذا كل شيء”.


واستكمل كلوب: “لقد فزنا ضد شروزبيري بمشاركة 6 لاعبين من الأكاديمية وهذا كان مهم لنا وجميل ايضًا وشعرت بشعور جيد بعد المباراة، مباراة تلو الاخرى هكذا تحصل على التعليم الكروي”.


وأوضح كلوب: “كان علينا إراحة مينامينو وفيرمينو بآخر مباراة وقمنا بوضع تشكيل وكل شيء كان على ما يرام. نتدرب ونقدم التعليمات بما نريد اللعب به بأسلوبنا”.


وينتظر تشيلسي فى المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية، المتأهل من فريقى ليفربول وأرسنال، بعد تخطى البلوز نظيره توتنهام بالفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 3 – 0.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة مهاجمه خوسيلو

مانشستر يونايتد يخطط لخطف خوسيلو مهاجم ريال مدريد

  كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *