كيم كارداشيان وشقيقاتها الثلاثة فى قائمة أكثر النساء متابعة على إنستجرام


شغلت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر، شقيقة كيم كارداشيان، اهتمام الجمهور على مدار الساعات الماضية بعد تصدرها قائمة النساء الأكثر متابعة على منصة إنستجرام، حيث يتابع حساب كايلى جينر، على “إنستجرام”، أكثر من 301 مليون متابع.


كيم كارداشيان .. كايلى جينر ليست أكثر النساء متابعة على “إنستجرام” وحسب


كايلى جينر، ليست أكثر النساء متابعة على “إنستجرام” وحسب، لكنها أيضًا أول سيدة في العالم يتجاوز عدد متابعيها على المنصة الشهير رقم الـ300 مليون متابع، إلا أن عارضة الأزياء ليست الوحيدة من عائلة كارداشيان، التي تزين باسمها قائمة أكثر النساء متابعه على “إنستجرام”، حيث تضم القائمة كيم كارداشيان، واثنين من شقيقاتها.


كايلى جينر على رأس قائمة النساء الأكثر متابعة على إنستجرام


كيم كارداشيان .. كايلى جينر تتصدر قائمة الـ 10 نساء الأكثر متابعة فى العالم على موقع “إنستجرام”

 


وبينما تتصدر كايلى جينر قائمة الـ 10 نساء الأكثر متابعة فى العالم على موقع “إنستجرام”، بأكثر من 301 مليون متابع – حسب الإحصاءات المعروضة على موقع “sociartlacker” – فإن كيم كارداشيان، تأتى في المرتبة الرابعة بعدد متابعين يصلون إلى 279 مليون، فيما تحتل كيندل جينر، المرتبة السادسة بـ212 مليون متابع، تليها في المركز السابع، كلوى كاردشيان بعدد متابعين 212 مليون شخص.

84934-النساء-الأكثر-متابعة-على-إنستجرام
النساء الأكثر متابعة على إنستجرام


كيم كارداشيان .. كايلى جينر تحظى باهتمام كبير بعد تصدرها قائمة أكثر النساء فى العالم متابعة على “إنستجرام”


يشار إلى أن عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر، حظت باهتمام كبير بعد تصدرها قائمة أكثر النساء فى العالم متابعة على موقع “إنستجرام”، حيث وصلت إلى الصدارة بأكثر من 301 مليون متابع، لتكون أول سيدة تصل إلى هذا الرقم، حيث يتابع المغنية العالمية أريانا جراندى، صاحبة المركز الثانى 289 مليون شخص فقط.


كيم كارداشيان 

 


وتجاوز عدد متابعى حساب كايلى جينر على “إنستجرام” حتى صباح الجمعة، 301 مليون متابع، ما جعلها تحتل المركز الثانى بين المشاهير من الجنسين بعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، البالغ عدد متابعيه 389 مليونًا، علماً بأن المركز الأول هو للحساب الرسمى للشبكة الاجتماعية نفسها التى يبلغ عدد متابعيها 460 مليون شخص.




كيم كارداشيان


وصعدت كايلى جينر إلى الشهرة كجزء من برنامج تليفزيون الواقع  “Keeping up with The Kardashians”، والتى ظهرت فيه لأول مرة إلى جانب شقيقاتها، كيم وكورتنى وكلوى كارداشيان، وذهبت جينر، لتأسيس شركة مستحضرات التجميل الناجحة للغاية “كايلى كوزميتكس”، والتى حققت من خلالها أرباحا هائلة فى عالم الأعمال.




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*