كريستيانو رونالدو يحتضن كأس إيطاليا بعد التتويج مع يوفنتوس: “تصبحون علي خير”


شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة لإحتفاله بالفوز بكأس إيطاليا مع فريق يوفنتوس، بعد تتويج اليوفي بالكاس للمرة الـ14 في تاريخه، عقب تغلبه على نظيره أتالانتا بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على “استاد مابي” في المباراة النهائية.


ونشر رونالدو صورة له عبر حسابه بموقع “انستجرام”، ظهر فيها محتضنا كأس إيطاليا، الذي توج به فريقه، مصحوبة بتعليق :” تصبحون على خير.. ما هو أفضل تعليق علي الصورة”.


 رونالدو مع كاس ايطاليا 


 

رونالدو
رونالدو


 


كما نشر صورة أخري خلال حمل الكأس بأرض الملعب، مصحوبة بتعليق :”لا يمكن أن أكون أكثر سعادة للفوز بلقب آخر في خدمة هذا النادي الرائع.. حتى النهاية”.

احتفال رونالدو بكاس ايطاليا
احتفال رونالدو بكاس ايطاليا


 


ويعد كأس إيطاليا هو الكأس رقم 29 لرونالدو مع فرقه الثلاثة ليكون أول لاعب يتوج بالبطولات المحلية في 3 دوريات من الدوريات الخمسة الكبرى.


ووصل يوفنتوس إلى هذا الدور النهائي بعد الانتصار على إنتر ميلان بهدفين لهدف بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، وتأهل أتالانتا بعدما عبر عقبه نابولي بطل الموسم المنصرم بثلاثية لهدف في مجموع المباراتين أيضًا.


 


وخسر يوفنتوس نهائي البطولة في النسخة الماضية على يد نابولي بركلات الترجيح 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ولكن نجح هذه المرة في الفوز باللقب للمرة الـ14، والتي وكان أخرها 4 مرات متتالية من 2014/2015 حتى 2018/2019.


 


وشهد النهائي حضور جماهيري بعد غياب دام ما يقارب سنة أي منذ جائحه كورونا وحتى الأن، ولكن قررت السلطات الإيطالية بالسماح بالجمهور حضور اللقاء بسعة 20% من الملعب.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*