كتالونيا تترقب مصير كومان وفينالدوم فى اجتماع رئيس برشلونة الليلة

كتالونيا تترقب مصير كومان وفينالدوم فى اجتماع رئيس برشلونة الليلة


يعقد بعد قليل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، اجتماعاً مصيرياً مع المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالوني بمقر النادي لحسم عدد من الملفات أبرزها التقارير التي تؤكد عزم إدارة البارسا الإطاحة بالمدرب من منصبه بعد فشله في تحقيق طموحات وأهداف الفريق خلال الفترة الماضية.


وكان خوان لابورتا قد وصل الى مكتبه صباح اليوم الثلاثاء، إلا أنه غادر بعد الظهر ثم عاد في السابعة مساء، حيث رجحت تقارير صحفية أن المدير الفني سيصل الساعة التاسعة لعقد الاجتماع المنتظر.


وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، إن رئيس نادي برشلونة، ​خوان لابورتا​ وصل إلى ملعب “كامب نو” برفقة مساعديه​، وذكرت أن الاجتماع يعتبر أكثر من مهم كونه سيكون حاسماً لمصير المدرب الهولندي بعدما انتشرت تقارير في الفترة الماضية عن قرب رحيله عن النادي الكتالوني بعد الاكتفاء بتحقيق لقب الكأس.


وأشار الصحيفة إلى أن مدير كرة القدم في برشلونة ماتيو أليماني ونائب الرئيس رافا يوستي سيحضران الاجتماع الذي سيغيب عنه وكيل كومان.


فيما أكد الإعلامي رامون سالموري في تصريحات لراديو كتالونيا: “كل شيء يشير إلى أن الاجتماع مع كومان سيكون من أجل إنهاء عقده”.


فيما عارضه زميله براديو كتالونيا لويس كانوت قائلاً: “المنطق يقول إن التوقيع مع فينالدوم والذي هو طلب كومان إشارة على استمراره، وإلا سيُصاب بخيبة أمل كبيرة”.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ترتيب الدورى السعودى قبل الجولة 22.. النصر يطارد الهلال على القمة

النجعى بديل رونالدو فى تشكيل النصر ضد الحزم بالدورى السعودى

أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، التشكيل الرسمي ضد نظيره الحزم، المقرر اقامتها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *