أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يسجل

كاراجير: جماهير ليفربول لن تسامح الإدارة حال رحيل محمد صلاح


أكد جايمي كاراجير، مدافع نادى ليفربول السابق، أن إدارة الريدز عليها التحرك سريعا لتجديد عقد محمد صلاح مهاجم الفريق الذى ينتهى فى يونيو 2023، بعدما دافع محمد صلاح عن ألوان ليفربول 5 سنوات، منذ صيف عام 2017 وفاز بالعديد من البطولات، أبرزها الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا وحقق الكثير من الأرقام الفردية على مدار الأعوام  الماضية.


وقال كاراجير فى تصريحات لـ ” Sky Sports News ” الإنجليزية، “هناك لاعبون آخرون فى ليفربول وقعوا عقودا في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية، هناك أليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، شخصيات ضخمة في هذا الفريق”.


وأضاف كاراجير، “صلاح يريد أن يتقاضى راتبه بشكل جيد مثل أي لاعب في الدوري الإنجليزي والكرة العالمية، لماذا لا يفعل ذلك؟، هو يستحق ذلك مع الأداء الذي يقدمه فنحن نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم، المشكلة أن ليفربول ينظر في الأمر ويفكر، أين يمكن أن يذهب صلاح؟ إسبانيا ربما خارج المعادلة بالنظر للمشاكل المادية للأندية هناك”.


وتابع  نجم الكرة الإنجليزية، “هل سيغادر ويفسد إرثه في ليفربول بالانتقال إلى مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد؟ على الأغلب لا، هذه قد تكون ورقة مساومة ليفربول، لكن لا يمكننا أن ننسى أيضا الثمن الذي انضم به صلاح إلى ليفربول، ليس الأمر وكأن النادي دفع 100 مليون جنيه إسترليني، لقد قاموا بصفقة مميزة آنذاك“.


وأضاف كاراجير، “الأموال الفعلية التي استثمرها ليفربول من حيث الأجور وقيمة الانتقال كانت تجارة رابحة مقارنة بما كان يمتلكه النادي، لا يتعلق الأمر بإعطائه ما يريد، ولكن لا أعتقد أن نادي ليفربول أو الملاك سيغفر لهم إن غادر صلاح الفريق في الصيف أو في خلال 18 شهرا، إنه أسطورة في ليفربول وهذا الأمر يجب حله عاجلا وليس آجلا”.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ألافيس ضد برشلونة.. تشافي للتحكيم: أطلب منهم أن يسمحوا لنا بالمنافسة

تشافي: مواجهة شجعان لاس بالماس ستكون حاسمة لبرشلونة فى الليجا

أكد تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني، على جاهزية الحارس الألماني تير شتيجن لمواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *