قاهر الإعاقة.. أحمد "شرقاوى" تحدى الإعاقة وبياكل من عرق جبينه.. فيديو

قاهر الإعاقة.. أحمد “شرقاوى” تحدى الإعاقة وبياكل من عرق جبينه.. فيديو

[ad_1]


قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا عن معاق تحدى إعاقته وخرج للعمل، يقول أحمد إبراهيم عابدين 33 سنة من الحجازية مركز كفر صقر محافظة الشرقية: “أنا كنت عايش تمام وبسافر السعودية، وفى عام 2012 عدت وأنهيت زفافى وبعد زواجى بـ45 يوما حدث لى حادث خرجت منه بإصابتى بشلل نصفي غير كل حياتى، كان أول تغيير هو طلاق زوجتى، وبعدها مكثت عامين بالمنزل”.



وأضاف: “اضطررت للجلوس على كرسى متحرك وكنت أخجل من أن يرانى أحد وأنا على الكرسى لكنى حاولت تخطى هذه المرحلة وخرجت بحرية وتحركات أمام الناس والحمد لله وفقنى الله وتغلبت على إعاقتي وبدأت أتعامل مع أصدقائى وجيرانى وأخرج للعالم”.


وتابع: “بعدها بدأت أبحث عن عمل ووافق صديق لى صاحب مصنع بسكويت وكحك وحلويات أن أعمل معه بالمصنع بالكرسى المتحرك وكانت موافقته بمثابة عودة الحياة لى مرة أخرى”.


وأضاف: “خرجت للعمل واستلمت عملي وكانت سعادتى لا توصف، وفى البداية كنت أعمل بزيادة حتى أثبت أننى قادر على العمل، والحمد لله الآن بفضل الله أثبت وجودى وأصبح صديقى صاحب العمل يعتمد عليا فى إدارة المصنع، وأصبح حتى الذين يتعاملون مع المصنع يتعاملون معى بثقة ولا أشعر بأى فارق بينى وبين الأصحاء.


وطالب الشباب الخروج للعمل والبحث بعناية عنه وأن يعملوا فى أى عمل لحين وجود العمل المناسب لهم حتى يكونوا منتجين ويأملون من عرق جبينهم.

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

العثور على جثة سيدة قتلها زوجها ودفنها في المنزل بالمحلة

[ad_1] عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، على جثة لسيدة قتلها زوجها، وقام بدفنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *