فياريال ضد مان يونايتد.. إيمري: لا أسعى للانتقام ولدينا خطة التتويج

فياريال ضد مان يونايتد.. إيمري: لا أسعى للانتقام ولدينا خطة التتويج


أكد أوناي إيمري، مدرب فريق فياريال الإسباني، أنه ليس لديه ما يثبته لأحد خلال مباراة نهائي الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي غدا الأربعاء، مشيرا إلى أنه ليس في مهمة انتقامية بعد إقالته من أرسنال.


وعانى إيمري من فترة مشئومة استمرت 18 شهرًا مع أرسنال؛ حيث أقيل الإسباني في نوفمبر 2019 بعد سبع مباريات بدون فوز، وهو أسوأ ما حققه منذ 27 عامًا.


قال إيمري: “لا على الإطلاق، لا أشعر بدافع إضافي بعد أن عملت في أرسنال، أشعر بواجب تجاه رئيس نادي فياريال وكل من بنى هذا المجتمع الصغير في نادٍ عظيم، لا أفكر في الانتقام من نادٍ إنجليزي أو أي شخص آخر”.


وأضاف: “كل ما أفعله هو محاولة تقديم أفضل ما يمكن أن يحققه فياريال، إنه نادٍ رائع، إنه مشروع كرة قدم كبير وأنا فخور بلعب هذا النهائي معهم”.


إيمري متخصص في الدوري الأوروبي، بعد أن فاز بها ثلاث مرات مع إشبيلية ووصل إلى النهائي مع أرسنال والآن فياريال.


وعلى الرغم من أن يونايتد بدأ كمرشح، إلا أن إيمري قال إن فريقه وصل إلى النهائي عن جدارة ولديهم خطة لعب لمحاولة إفشال فريق أولي جونار سولشاير.


وأشار إيمري: “كل نهائي مختلف، في المباريات السابقة التي دربتها، بدأت بفريق كان المفضل وفريق لم يكن كذلك، لكن هذا كل شيء قبل المباراة، لقد أثبتنا أننا فريق ثابت، يونايتد في أفضل حالاته، يمكنه التغلب على أي شخص، لكننا قمنا بتحليلهم عن كثب والمفتاح هو اغتنام فرصنا عندما يأتون” .


بدوره، رفض مدافع فياريال باو توريس، أحد أهداف الانتقالات الصيفية ليونايتد، الانشغال بما إذا كانت الليلة ستكون آخر مباراة له مع نادي طفولته، وقال توريس ، الذي تبلغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني: “كما تفهم ، قبل يوم واحد من أهم مباراة في حياتي، لن أفكر في أي شيء آخر”.


وواصل: “عندما تلعب نهائيًا، فإنك تلعب ضد أفضل الفرق وأفضل المهاجمين، لذلك حاولنا أن نتحلى بالهدوء، وشاهدنا مقاطع فيديو ونعرف نقاط القوة لدى يونايتد”.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

موقف محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول ضد ساوثهامبتون

محمد صلاح ودي بروين على رأس قائمة مطلوبة فى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ومعه النجم البلجيكي كيفن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *