عائلة ميسي تضغط للرحيل عن برشلونة والانضمام إلى باريس سان جيرمان


كشف تقرير صحفي فرنسي عن تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة لضغوط عائلية شديدة من أجل الرحيل عن البارسا والانضمام الى صفوف فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن مشروع لابورت المستقبلية في الفريق الكتالوني.


ووفقاً لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية فإن ليونيل ميسي يرى مستقبله في برشلونة لمدة موسمين أو ثلاثة على الأكثر بعدها سيقرر الالتحاق بالدوري الأمريكي أسوة بما فعله تيري هنري وديفيد بيكهام وابراهيموفيتش خلال السنوات الماضية.


وأوضحت الصحيفة الفرنسية العريقة أن ليونيل ميسي يتعرض لضغوط من والده خورخي ميسي وباقي أفراد العائلة من أجل الانضمام الى نادي باريس سان جيرمان لعدة أسباب أهمها ان الضمانات للمشروع الرياضي قصير المدى على عكس برشلونة الذي يواجه مشكلات مالية كبيرة نتيجة تداعيات فيروس كورونا المستجد.


وشددت الصحيفة أن مخاوف عائلة ليونيل ميسي تتصدرها أيضاً احتمالية خفض راتب اللاعب خلال المواسم المقبلة ما سيؤثر على عائداته التي تزايدت خلال الفترة الماضية.


في سياق متصل، كشفت إحصائية بالأرقام عن انخفاض القيمة السوقية للأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى فى عام واحد بشكل كبير، وحسبما نشرت صحيفة “آس” الإسبانية، نقلاً عن دراسة أجرتها شركة “كيه بي إم جي” المتخصصة فى كرة القدم، فإن قيمة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، انخفضت فى عام بقيمة 52%، بينما يقود سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى هذه الدراسة بانخفاض قيمته بنسبة 75%.


 


وأضافت أن قيمة ميسى انخفضت بنسبة 52% عن العام الماضى، من 130 ملیون یورو فى مایو عام 2020، إلى 65 ملیون یورو حالیًا.


 


ومع ذلك فإن قیمة لیو میسى لیست ھى القیمة التى عانت من أكبر انخفاض، حیث إن زمیله الأرجنتینى أجويرو يتصدر الجدول بنقص بلغ 75% قبل عام، من 50 مليون يورو إلى 14 مليون يورو.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*