طلاب جامعة القناة فى لقاء مفتوح غدا مع العالم المصرى الدكتور فاروق الباز

طلاب جامعة القناة فى لقاء مفتوح غدا مع العالم المصرى الدكتور فاروق الباز

يستضيف المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة قناة السويس الدكتور فاروق الباز عالم الفضاء المصري، ومدير مركز الاستشعار عن بعد في جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، في ندوة أون لاين اليوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024 في تمام الساعة السادسة مساء.


 


وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس ، وبإشراف عام الدكتور عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي الدكتور محمد عبدالجواد إمام مدير المركز الجامعي للتطوير المهني.


 


ويتم خلال الندوة فتح باب الحوار والمناقشة بين العالم الجليل وطلاب  وباحثي جامعة قناة السويس، ويقوم خلالها الدكتور فاروق الباز بالرد على أسئلتهم، وتقديم المعلومات العلمية القيمة، والنصائح والخطوات التي قد تساعد الشباب على التميز والتخطيط لمستقبلهم و مسارهم المهني.


 


يأتي اللقاء في إطار حرص جامعة قناة السويس على استضافة العلماء والخبراء، لتبادل الخبرات ولنقل المعرفة للطلاب في مختلف المجالات، مما يساعدهم في التعرف علي التجارب الناجحة للشخصيات المؤثرة للاقتداء بهم، وتغيير طرق تفكير الطلاب بالنقاش المفتوح والمباشر مع شخصيات ذات تجارب مؤثرة وملهمة للشباب.


 


ويُعد العالم فاروق الباز أحد العلماء المصريين المتميزين على مستوى العالم، وله إسهامات كبيرة في التخطيط لاستكشاف القمر، وله العديد من المؤلفات والأبحاث العلمية.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تحصين 6800 رأس من الثروة الحيوانية في بنى سويف لمواجهة أمراض الحمى القلاعية

تعاون بين الجهات المعنية لتحصين 212 ألف رأس ماشية ضد الأمراض بكفر الشيخ

تشهد مديرية الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، بدء الحملة القومية لتحصين 220 ألف رأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *