طقس بورسعيد الآن.. غيوم على فترات متقطعة وأجواء متقلبة.. فيديو وصور

طقس بورسعيد الآن.. غيوم على فترات متقطعة وأجواء متقلبة.. فيديو وصور

قدم “تلفزيون اليوم السابع”، اليوم الاثنين، فيديو مباشر، من حالة الطقس والأحوال الجوية التي تشهدها محافطة بورسعيد


 


وتشهد المحافظة، حالة من التقلبات الجوية لارتفاع وانخفاض درجات الحرارة بشكل مفاجئ، وكذلك الغيوم والتقلبات الجوية بشكل متقطع. 


 


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع اليوم الإثنين والثلاثاء نشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة ووسط سيناء والصحراء الغربية وشمال الصعيد


 



 


ويشهد اليوم الاثنين، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


 


كما يشهد اليوم ارتفاع فى درجات الحرارة ليسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.


 


ومتوقع اليوم نشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.


 


وبالنسبة لدرجات الحرارة الليزم الاثنين: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 16، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 14، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 11 ، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 12.


 


السماء اليوم

الطقس بورسعيد
الطقس بورسعيد

شارع كسري ببورسعيد
شارع كسري ببورسعيد

طقس بورسعيد متقلب
طقس بورسعيد متقلب


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

رئاسة مركز الفرافرة تنظم الملتقى الأول للمستثمرين الإثنين المقبل

رئاسة مركز الفرافرة تنظم الملتقى الأول للمستثمرين الإثنين المقبل

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد عن الإنتهاء من كافة الاستعدادات لعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *