سيميونى يحتفل مع زوجته وأولاده بالتتويج ببطولة الدورى الإسبانى.. صور

سيميونى يحتفل مع زوجته وأولاده بالتتويج ببطولة الدورى الإسبانى.. صور


احتفل الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، بالتتويج ببطولة الدورى الإسبانى “لاليجا”، للمرة الثانية مع فريقه والحادية عشر فى تاريخ الروخى بلانكوس، مع زوجته وأولاده.


سميونى مع زوجته وأولاده


ونشر سميونى، عبر حسابه على انستجرام، صورا مع زوجته كارلا بيريرا، وأولاده، مع كأس بطولة الدورى، صحبها بتعليق: “على عرش نبتون حيث لا مكان فيه.. لا تعرف كيف تحلم.. شكرا”.

سيميونى
سيميونى


وكان الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، أعرب عن فرحته الغامرة بالفوز بلقب الدورى الإسبانى بتغلبه على مضيفه بلد الوليد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضى، على ملعب “نيوفى جوسى زورييلا”، ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة فى الدورى الإسبانى للموسم الحالى 2020-2021.

191529561_2749466241936678_1045923042279474437_n
 


وقال سيميونى، فى تصريحات بعد المباراة، “أنا سعيد من أجل الجماهير، والمشاعر التى تراودنى هى أننا فى هذا العام المعقد مع كثير من الأشخاص الذين رحلوا بسبب الفيروس، ظهر أتلتيكو كبطل مختلف“.


وأضاف مدرب أتلتيكو، فى تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، “لقد كانت سنة صعبة، مثل تاريخنا، لكنها واحدة من أفضل السنوات حيث أصبحنا أبطالا“.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

فينيسيوس يقود قائمة البرازيل لمواجهتى إنجلترا وإسبانيا وغياب نيمار

أعلن دوريفال جونيور، المدير الفني الجديد لمنتخب البرازيل، عن القائمة التى سيخوض بها مواجهتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *