سولشاير يؤكد غياب ماجوير عن نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال

سولشاير: مانشستر يونايتد أفضل ناد فى العالم والفوز بالدورى الأوروبي بداية مشرقة


تحدث النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، عن مباراة  فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى المصيرية غدا الأربعاء فى مواجهة فياريال الإسبانى، فى نهائى بطولة الدورى الأوروبى “يوروباليج، على إستاد “بى جى إى أرينا جدانسك” فى بولندا.


وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي لنهائى بطولة الدورى الأوروبى: “سنستمتع بالحصة الفنية الأخيرة، وسيعرف اللاعبون التشكيلة غدًا، ويمكن أن يكون الفوز بالدورى الأوروبى دافعًا لشيء أكبر ، مستقبل مشرق , فريقنا فريق شاب ، إنه فريق قمنا بإعادة بنائه في العامين الماضيين ، لذلك ، أتمنى ان تكون هذهِ بداية لشيء أكبر”.


وأضاف سولشاير عن الاستعداد للمباراة: “غدًا سيكون نهائي ولكن سنعتبرها مباراة اعتيادية كباقي المباريات لكي لا يشكل ذلك ضغط علينا، وغدًا سنقوم بتحضير كامل واخير قبل المباراة.”


وتابع مدرب الشياطين الحمر :”قد بنينا فريقاً شاباً، هذه ليلة كبيرة علينا الاستمتاع بها، نأمل ان تكون هي خطوة الفوز لبناء شيء اكبر، عندما يوقع اللاعب لمان يونايتد فانه يوقع لانه يريد الفوز بالالقاب لكن عليه ان يتحمل ضغط انه يتواجد في اكبر نادي في العالم.


وعن اختلاف بين نهائي 1999 ونهائى الغد  قال سولشاير : ” هو أننا أخذنا طائرة سيئة لبرشلونة ، كان الأمر مروعًا، الرحلة بالأمس كانت مريحة، في هذه المباراة النهائية ، يجب أن نحاول الاستفادة منها“.


 وواصل مدرب اليونايتد تصريحاته :”هذه ليالٍ كبيرة لنا، إنه فريق شاب أعدنا بناءه، آمل أن تكون البداية للكثير،  حينما يوقع اللاعبون ليونايتد، فهم يقبلون أن يكونوا الأفضل، هذا أفضل نادٍ في العالم.”


سولشاير : “من الصعب دائمًا استبعاد اللاعبين. ولكن النهائي هو مكافأة على ما فعلته طوال الموسم وبعد ذلك إذا كان هناك شك بين اللاعبين فأنه يزول في المراحل الاخيرة.


وأكمل سولشاير : ” اللاعبون سيتعرفون على الفريق الذي سيواجه فياريال غداً، وسوف يقوم ماجواير بالجري اليوم في التدريبات و بعدها سنرى كيف سيكون وضعه.”


وزاد سولشاير عن اختيار التشكيلة :”من الصعب دائمًا ترك اللاعبين في الخلف، ولكن على مدار الموسم بأكمله ، تعتبر المباراة النهائية مكافأة على ما قمت به طوال الموسم”.


وأعلن أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، قائمة الفريق لخوض المباراة النهائية للدورى الأوروبى المقرر إقامتها ضد فياريال مساء غدا الأربعاء، واصطحب المدير الفنى لمانشستر يونايتد 26 لاعبًا إلى بولندا لخوض المباراة التى يسعى فيها يونايتد للفوز بلقب الدورى الأوروبى للمرة الثانية بعد المرة الأولى عام 2017 وضمت القائمة القائد هارى ماجواير، والذى غاب عن المباريات الأربع الأخيرة ليونايتد فى الدورى الإنجليزى بداعى الإصابة.


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

حقق فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فوزًا صعبًا على حساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *