روايتان لـ أنطونيا بيات.. الأولى فازت بالبوكر والثانية وصلت للقائمة القصيرة

روايتان لـ أنطونيا بيات.. الأولى فازت بالبوكر والثانية وصلت للقائمة القصيرة

[ad_1]


أنطونيا سوزان بيات.. روائية وشاعرة إنجليزية، رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز الـ87، وهى من أعظم 50 شخصية من الكتاب البريطانيين منذ سنة 1945.


خلال مسيرتها الأبية، فازت أنطونيا سوزان بيات، بجائزة البوكر عام 1990، ووصلت إلى القائمة القصيرة عام 2009، وحينها قالت إن الكتابة هي ببساطة أهم شيء في حياتي.


رواية تملك الفائزة بجائزة البوكر 1990


فى رواية “تملك” تدور الأحداث حول “مود بيلي” وهي باحثة تبحث في حياة وأعمال قريبها البعيد، وهو شاعر غير معروف من القرن التاسع عشر يُدعى كريستابيل لاموت. يبحث رولاند ميتشل في لحظة غامضة في حياة شاعر فيكتوري آخر، وهو راندولف هنري آش الشهير.


رواية تملك


يكشف الاثنان معًا سرًا غامضًا في حياة آش: على الرغم من أنه كان سعيدًا بزواجه على ما يبدو، إلا أنه أجرى علاقة غرامية مع لاموت. وبينما يقوم مود ورولاند بالتعمق أكثر، يجدان نفسيهما أيضًا يقعان في الحب.


رواية كتاب الأطفال وصلت لقائمة البوكر القصيرة عام 2009


في فصول الصيف الذهبية في العصر الإدواردي، يلعب أطفال ويلوود في عالم كتب القصص في منزلهم المتجول بالقرب من رومني مارش. لكن حياتهم، وحياة أبناء عمومتهم وأصدقائهم، مكتوبة بالفعل بالغموض.

رواية كتاب الأطفال
رواية كتاب الأطفال


بينما يتمرد الأبناء على والديهم وتحلم الفتيات بمستقبل مستقل، فإنهم لا يدركون أنه في الظلام القادم سوف يتعرضون للخيانة دون قصد من قبل البالغين الذين يحبونهم. هذا هو كتاب الأطفال.

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وصفات طبيعية للتخلص من بقع حب الشباب.. استعدى للعيد ببشرة صافية

[ad_1]   عيد الأضحي من المناسبات التي يستعد لها الكثير وخاصة الفتيات، فيبدأن  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *