رسالة قوية من ريال مدريد إلى برشلونة بعد تصريحات لابورتا وتشافي


وجه نادي ريال مدريد الإسباني رسالة إلي خوان لابورتا رئيس برشلونة وتشافي هيرنانديز، بعد التصريحات المثيرة التى أطلقوها بعد الخسارة أمام الملكي 2-3 فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الأربعاء الماضي.


أقصي ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، من بطولة كأس السوبر الإسباني عقب هزيمته بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب “الملك فهد الدولي”، يوم الأربعاء الماضي.


وبعد هزيمة برشلونة، أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة وتشافي المدير الفني، أن فريقهم ظهر بأداء أفضل من ريال مدريد، وكانوا يستحقون الوصول للنهائي بدلا من فريق لعب على الهجوم المرتد.


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن تصريحات لابورتا رئيس برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز أثارت استياء ريال مدريد بشكل كبير بعد انتهاء المباراة بين الفريقين في السوبر الإسباني.


وكشفت الصحيفة عن ردة فعل الملكي بعد تصريحات لابورتا وتشافي، فى تقريرها قائله، “بيئة ريال مدريد فوجئت بردة فعل لابورتا وتشافي بعد الكلاسيكو والرسالة الإيجابية التي بعثوها للاعبين”.


وختتمت قائلة، إن نادي ريال مدريد وجه رسالة للبلوجرانا مفادها بأن هذه التصريحات ليست مصدر قلق، مؤكدين أنهم لعبوا بشكل جيد واستحقوا التأهل عن جدراة.


جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد سيواجه أتلتيك بيلباو غداً الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*