ديكورات حوائط.. حائط الحجر لسه موضة فى 2021 ولا راحت عليه؟

ديكورات حوائط.. حائط الحجر لسه موضة فى 2021 ولا راحت عليه؟

[ad_1]


يضفي الحائط الحجر لمسة دافئة وحميمية على المكان، ويعطى طابعًا غير تقليديًا، ولكن الكثيرون لا يعرفون هل لا يزال مواكبًا للموضة أم لا ويتساءلون كيف يمكن أن نضيفه إلى البيت بشكل جيد ومواكب للموضة؟ إليك أبرز إجابات مهندسى الديكور.


 


حائط الحجر


​ديكور حوائط 2021.. قواعد اختيار الحائط الحجر


يقول محمد بهاء مهندس الديكور، إن حائط الحجر مازال مطلوبا، وذلك يعود إلى ذوق العميل في الخامات والألوان، كما انه يوجد موضة حديثة يتجه العميل، إليها، وهي التصميمات الصناعية، وتصميم الحجر على شكل مخزن وهي مطلوبة بشكل أكبر، ويختلف شكل الحائط بالإضاءة، وكذلك حسب نوع تصميم الشقة من “مودرن” أو “كلاسيك”.


 

حوائط
حوائط


فى المقابل يرى مينا كامل المهندس المعماري والديكور، أن الحائط الحجر له عيوبه لأنه يجمع أتربة وتنظيفه صعب، وأضاف: “الجديد هو حوائط الرخام مع تجاليد خشب أكثر مواكبة للموضة ومطلوبة، ولا تختلف من شقة مودرن لكلاسيك.

ورق الحائط
ورق الحائط


ويختلف معه محمد صلاح مهندس الديكور، فيقول الحائط الحجر ما زال موضة، ويمكن استخدامه بكثرة في حجرة المعيشة، والمطابخ لأنه يعطي لمسة طبيعية ذات طابع حيوي ودافئ، والحوائط تطورت اشكالها نظرا لغلاء أسعار الحواط الحجر أصبح هناك حوائط 3d Printed، وأوراق الحائط بنفس التأثير وقليلة الثمن وسهلة التركيب، وتابع  “أوراق الحائط بشكل عام هي موضة السنة دي”.

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وصفات طبيعية للتخلص من بقع حب الشباب.. استعدى للعيد ببشرة صافية

[ad_1]   عيد الأضحي من المناسبات التي يستعد لها الكثير وخاصة الفتيات، فيبدأن  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *