دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يكتسح فيكتوريا بلزن بخماسية ويعزز الصدارة “فيديو”

[ad_1]


حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5-0، والتي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.



جاءت ثلاثية البايرن في الشوط الأول عبر ليروي ساني  وسيرجي جنابري وساديو ماني في الدقائق 7 و13 و21 على الترتيب.



وفي الشوط الثاني أضاف ليروس ساني هدفه الثاني والرابع لفريقه عند الدقيقة 50 ، قبل أن يسجل البديل تشوبو موتينج الخامس في الدقيقة 59 من عمر المباراة.


وجاء تشكيل بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن كالتالي: حراسة المرمى: مانويل نوير/ خط الدفاع: نصير مزراوي، دي ليخت، أوبامياكانو، ألفونسو ديفيز/ خط الوسط: جوريتزكا، جرافينبيرش، موسيالا/ خط الهجوم: ساديو ماني، ساني، جنابري.



وأصبح النجم السنغالي ساديو ماني رابع لاعب أفريقي يسجل أكثر من 25 هدفا في دوري أبطال أوروبا، بعد هدفه مع بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلوزن.


وبهذه النتيجة يعزز بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، ليواصل تصدر المجموعة الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.



وفي المقابل، يحتل فيكتوريا بلزن المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل برشلونة وإنتر ميلان المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط لكل منهما.


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بالأرقام..مانشستر سيتى الأغلى بين أندية دورى أبطال أوروبا قبل الجولة الثالثة

بالأرقام..مانشستر سيتى الأغلى بين أندية دورى أبطال أوروبا قبل الجولة الثالثة

[ad_1] يترقب عشاق الكرة الأوروبية انطلاق الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *