حجازى يرفض الأهلى وبيراميدز بسبب 50 مليون جنيه سنوياً مع العميد


كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن المصرى أحمد حجازى قرر البقاء مع ناديه فريق الاتحاد السعودى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل فى الشهور القليلة المقبلة، وتلقى مدافع منتخب مصر فى الفترة الماضية عرضًا من نادى بيراميدز من أجل ضمه فى الصيف الجارى، كما يدرس الأهلى إعادة اللاعب من جديد فى الفترة المقبلة.


وأكدت صحيفة “البيان” الإماراتية، وفقاً لمصادر مقربة من أحمد حجازى أن اللاعب قرر الاستمرار مع نادى الاتحاد السعودى فى الفترة المقبلة فى ظل المعاملة الرائعة التى يلقاها من مسئولى بطل السعودية فضلاً عن المستوى المتميز الذى وصل إليه الدورى السعودى فى السنوات الأخيرة.


وأضاف البيان، ويشعر أحمد حجازى بالراحة في صفوف الاتحاد السعودي وهو متصدر جدول الدوري في الوقت الحالي وبالتالي سيشارك مع الفريق في الموسم المقبل في دوري أبطال آسيا، فضلاً عن أن اللاعب يحصل على راتب سنوي حالياً في الاتحاد يصل إلى 50 مليون جنيه مصرى وهو المبلغ الذى لن يستطيع أى نادٍ مصرى منحه له.


وأعلن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر اسم أحمد حجازي ضمن كتيبة الفراعنة لمباراتي أثيوبيا وغينيا المقبلتين في مستهل مشوار منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة.


يقدم الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة ومنتخب الفراعنة، مستويات مميزة مع العميد السعودي فى مسابقة الدوري السعودي فى آخر موسمين، لقدراته الفنية والروح القتالية.


ويجهز الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق اتحاد جدة السعودى، النجم المصري أحمد حجازى، مستغلا فرصة تأجيل الكلاسيكو أمام الهلال إلى 23 مايو من أجل تجهيزه بدنياً بشكل أفضل، قبل عودته للمشاركة بعد أكثر من 140 يومًا من الغياب بسبب الإصابة.


ويواجه فريق الهلال على ملعب النادي فى لقاء الكلاسيكو أمام الاتحاد يوم 23 مايو المقبل، ضمن الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


ويستعد حجازي للعودة إلى مباريات فريقه في الأيام القادمة، وذلك بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي في ألمانيا منذ أيام، وعاد للمشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية مطلع شهر مايو الجاري.


وشارك النجم المصري مع فريقه اتحاد جدة في 14 مباراة هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف فى مرمى أندية الرائد والفيصلي والأهلي، كما حصل اللاعب على بطاقة صفراء وحيدة في مباراة فريقه أمام نادي الشباب.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة السابعة.. الريال يتصدر وبرشلونة يطارده

ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة السابعة.. الريال يتصدر وبرشلونة يطارده

تعود عجلة الدوري الاسباني للدوران اليوم الجمعة، حيث تستعد الأندية لاستئناف مبارياتها في مسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.