جول مورنينج.. البرازيلى رونالدو يصعق تركيا فى كأس العالم 2022


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.


جول مورنينج” تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


وصل المنتخبان الكورى الجنوبى والتركي إلى الدور نصف النهائي من مونديال كأس العالم، للمرة الأولى والوحيدة في تاريخهما خلال نسخة كوريا واليابان 2002، فى مفاجأة كبيرة، وكانت هذه هى البطولة الوحيدة التي تشهد تنظيمًا مشتركًا، والأولى التى تقام خارج أوروبا أو الأمريكتين.


استطاع الظاهرة رونالدو وضع لمسته السحرية، وتصحيح مسار البطولة التى أحبطت العديد من جماهير الساحرة المستديرة، بقيادته لمنتخب  السامبا البرازيلى للمباراة النهائية من المونديال، بعد أن سجل بنفسه هدف الفوز الوحيد على تركيا فى مباراة نصف النهائى.


فى هذه المباراة سيطر التعادل السلبى على أحداثها حتى الدقيقة 49، وسط أداء ضعيف من الفريقين، ولكن رونالدو الذى عرف بلمساته السحرية استطاع قلب موازين الأمور، وسجل هدف الفوز لمنتخب السامبا بعد مراوغة رائعة لمدافعى المنتخب التركى، وستديدة مميزة فى الشباك، ليمنح راقصى السامبا بطاقة التأهل لنهائى المونديال، الذى توجت به البرازيل عقب الفوز على ألمانيا، بهدفى رونالدو نفسه. 



 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*