جوارديولا: إيفرتون منافس صعب.. وهالاند ودي بروين لديهما فضل كبير فى فوزنا

جوارديولا: مواجهة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتى فى دورى الأبطال لن تكون سهلة


تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن صعوبة مباراة فريقه ضد كوبنهاجن، المقرر لها غدًا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، على ملعب باركن، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة الأوروربية.


كوبنهاجن ضد مان سيتى


وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كوبنهاجن :”الملعب قريب جدًا من الجماهير ، احترام كبير هو ما أشعر به مع جميع الخصوم، لكن عندما رأيت ما يفعلونه مع خصومهم ، عليك أن تكون مستعدًا للمعاناة، ستكون مباراة صعبة “.


وأضاف جوارديولا عن كوبنهاجن :” أن أقول إنهم متعطشون للمنافسة وجائعون، ممتلئون بالحيوية وعقل منتعش ، لقد كان لديهم الكثير من الوقت للاستعداد للمباراة. نأمل أن نكون في حالة جيدة“.


وزاد مدرب مانشستر سيتي:”لدي احترام كبير لكوبنهاجن، قلت للاعبين هذا الصباح بأن عليهم الاستعداد على المستوى العقلي، ويكونوا جاهزين للمعاناة، ستكون مباراة صعبة بنسبة 100%، أشعر بذلك، وعادة مشاعري لا تكذب علي“.


وأكمل جوارديولا: “سعيد بالتواجد هنا، لقد قمنا بعملنا في دور المجموعات، والآن نعود للعمل في هذه البطولة، أول مباراة في دور الـ 16 خارج ملعبك، من الممكن أن لا تمتلك الإيقاع، ولدينا احترام كبير للمنافس، ونريد تحقيق نتيجة جيدة، هي لن تحسم الأمر، ولكن بعدها سنسير خطوة للأمام“.


وتابع مدرب السيتي: “الآن المجموعة والنادي بأكمله يعتقد أنه يمكننا الفوز بدوري الأبطال وهذا صحيح، نحن الآن نصنع التاريخ في مانشستر سيتي“.


وواصل بيب : “في الحقيقة يمكن لمانشستر سيتي أن ينافس للفوز بدوري الابطال في كل عام“.


وأتم جوارديولا: “نحن لا نمارس أي ضغط على هالاند بإجباره على أن يسجل لنا، هالاند تأقلم بشكل جيد هنا، لدينا لاعبين مذهلين يستقبلون اللاعبين الجدد، لا نضع ضغط على الصفقات الجديدة، ونقول بأن عليك تسجيل الأهداف، لا، بل نقول عليك التأقلم على ما نفعله والباقي سيأتي بشكل طبيعي  يمكنك أن ترى أرقامه في عمره هذا، في دوري أبطال أوروبا حتى ميسي لم يحقق هذه الأرقام في هذا العمر، نحن سعداء لتواجده معنا“.


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يتعادل مع فرايبورج 1 - 1 في الشوط الأول بالدوري الألماني

بايرن ميونخ يتعادل مع فرايبورج 1 – 1 في الشوط الأول بالدوري الألماني

تعادل بايرن ميونخ مع مضيفه فريق فرايبورج، بهدف لمثله، مع نهاية الشوط الأول من المباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *