“جوائز ومبدعون بين الصحافة والأدب” ندوة فى مركز الإبداع .. اعرف موعدها


ينظم مركز الإبداع الفنى بساحة دار الأوبرا المصرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، ندوة ضمن”ملتقي الثقافة والإبداع” ، الذي ينظمه قطاع الصندوق، وتحمل ندوة هذا الشهر عنوان “جوائز ومبدعون بين الصحافة والأدب”، وذلك يوم الأحد 16 يناير الحالى، فى تمام السعة السادسة مساء.


 


يتحدث فى الندوة عبد الله العويس المحرر بموقع مصراوى، شهاب طارق المحرر بجريدة أخبار الأدب بمؤسسة أخبار اليوم، والصحفيان فازا بجائزة دبي للصحافة العربية فرع الشباب، كما يتحدث في الملتقي الأديبة نهي صبحي الفائزة بجائزة الكتاب الأول من معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته عام 2020، عن مجموعتها القصصية أصفاد الروح.


 


يدير المنتدى ويشرف عليه الكاتب الصحفى طارق الطاهر ويدور الحوار حول أهمية الجوائز بالنسبة للشباب، والتكوين الذي أدي بهم الي حصد تلك الجوائز رفيعة المستوي .


 


جدير بالذكر أن منتدي الثقافة والإبداع يهدف الي مناقشة القضايا الثقافية والفنية والفكرية والإبداعية وربطها بالحالة الحالية، للمساهمة الفاعلة في استراتيجية مصر 2030، خاصة ما يتعلق ببناء الإنسان وقدراته، حيث يتخذ المنتدى -الذى يقام شهرياً- أكثر من شكل منها: الندوات، المحاضرات، الموائد المستديرة والحفلات الفنية.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*