تيشرتات الأميرة ديانا رجعت موضة.. متاجر أمريكية تعيد طباعتها وبيعها

تيشرتات الأميرة ديانا رجعت موضة.. متاجر أمريكية تعيد طباعتها وبيعها

[ad_1]


تستلهم بعض العلامات التجارية أفكار تصميمات ملابسها من أزياء الأميرات خاصة الأميرة ديانا، من خلال صورها الشهيرة، والتى ظهرت فيها بملابس مختلفة منها الرسمية وغير الرسمية، ويعرف عن الأميرة الراحلة منذ سنوات ولعها الشديد بالملابس الرياضية التى قامت بعض العلامات بتصميم ملابس مثلها فى عام 2021.


وتعتبر من أكثر أزيائها شهرة والتي تم إعادة تدويرها مرة أخرى هى زوجًا من شورت مع تى شيرت فضفاض وحذاء رياضي، وفقاً لما ذكرته صحيفة “مترو” البريطانية.


الأميرة ديانا


ويمكن الآن شراء وارتداء نسخة طبق الأصل من تيشرتات الأميرة ديانا الشهيرة، حيث يتوفر للبيع بالمحلات تى شيرت “فلاي فيرجين أتلانتيك” الشهيرة أو تى شيرت “USA” الشهير.

تى شيرت
تى شيرت


ونالت “التيشرتات” المباعة بالمتاجر، إعجاب العديد من العملاء، الذين حرصوا على إبداء رأيهم على صفحات الخاصة بالمحلات التجارية على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أشار البعض إلى أن السترات ذات جودة عالية، وكتب أحد العملاء فى تعليق له على “التى شيرت”: “إن ارتداء السترة بمثابة تكريم من نوع ما، ولقد ارتديت هذا مرة واحدة بالفعل وحصلت على الكثير من الثناء، فهو تكريم لديانا، أميرة ويلز“.

تى شيرت مطبوع عليه علم أمريكا
تى شيرت مطبوع عليه علم أمريكا


وأوضح تقرير صحيفة “مترو”، كيفية إقران “تى شيرت” مع الملابس الأخرى، حيث أشار إلى أنه يمكن ارتداء “التى شيرت” مع شورت ليشبه إطلالة الأميرة الراحلة ديانا، وفى حالة الرغبة فى الحصول على إطلالة عصرية، يمكن ارتداء “تى شيرت” مع بنطال جينز “وايد ليج” وحذاء أبيض، ويمكن ارتداء “التى شيرت ” عند التنزه مع الأصدقاء أو عند الذهاب للتسوق .


ليست هذه المرة الأولى التى تعيد بعض شركات الأزياء إنتاج قطع شهيرة للأميرة ديانا، ففى العام الماضى، أطلقت إحدى الشركات الأمريكية مجموعتها النسائية الأولى ، والمستوحاة من أزياء الأميرة ديانا المفضلة مثل بلوفر ” I’m a Luxury ” والبلوفر الأحمر المعروف بطبعة الأغنام.

بلوفر ديانا
بلوفر ديانا
بلوفر أخر لديانا
بلوفر أخر لديانا


وتعاونت العلامة التجارية مع مصمم بلوفر الأغنام لتصميم مجموعة مطابقة له، مثل الذى أنتجه عام 1994 وارتدته ديانا، وظهرت ديانا وهى مرتدية البلوفر أثناء مشاهدتها لمباراة بولو في وندسور مع سارة فيرجسون عام 1983.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وصفات طبيعية للتخلص من بقع حب الشباب.. استعدى للعيد ببشرة صافية

[ad_1]   عيد الأضحي من المناسبات التي يستعد لها الكثير وخاصة الفتيات، فيبدأن  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *