تقارير تونسية: الأهلى يحصل على توقيع محمد على بن رمضان من الدورى المجرى

تقارير تونسية: الأهلى يحصل على توقيع محمد على بن رمضان من الدورى المجرى


ذكرت تقارير صحفية تونسية أن محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الشياطين الحمر في الموسم القادم.


ووفقًا لموقع “كورة 24” التونسي فإن النادي الأهلي رفع عرضه لضم محمد علي بن رمضان إلى 3 ملايين دولار دون ذكر تفاصيل التعاقد بين الطرفين.


وفشل محمد علي بن رمضان بسبب تكرار الإصابة وظروف أخرى في التواجد بتشكيلة الفريق المجري الأساسية ما يجعله يبحث عن تحد جديد.


وأوضح التقرير أن إدارة النادي الأهلي حصلت على موافقة اللاعب التونسي للانضمام إلى صفوفه بداية من الصيف القادم حسبما ذكرت مصادر مقربة من اللاعب.



تقرير محمد علي بن رمضان


 


في سياق آخر، وصلت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى مطار كوماسي استعدادا لخوض مباراته ضد ميدياما الغاني غدا الجمعة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


 


ويؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت غانا السادسة بتوقيت القاهرة؛ استعدادا لمباراة ميدياما فى إطار منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.


 


ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو داخل فندق الإقامة؛ للحديث عن كل الأمور الفنية الخاصة بمواجهة ميدياما.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم على ملعبه أمام فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *