تعرف على رد فعل فالبوينا بعد عودة كريم بنزيما للمنتخب الفرنسي

تعرف على رد فعل فالبوينا بعد عودة كريم بنزيما للمنتخب الفرنسي


رفض ماتيو فالبونيا لاعب فريق أولمبياكوس اليوناني التعليق على عودة زميله السابق كريم بنزيما إلى صفوف المنتخب الفرنسي قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” بعد غياب دام 6 سنوات تقريباً بسبب تداعيات قضية الابتزاز الجنسي.


وقال فالبونيا في تصريحات لإذاعة مونت كارلو اليوم: “ليس لدي أي تعليق على هذا، بالنسبة لي ديدييه ديشامب هو الفائز على أي حال”.


وأضاف لاعب أولمبياكوس: “إذا نجح ديشامب فسنقول إنه يعرف كيفية التكيف على الرغم من السياق الصعب، ولكن إذا فشل، فلن أضع اللوم عليه”.


وشدد فالبونيا: “لم يتصل بي ديشامب قبل استدعاء بنزيما، عندما نكون في القمة، يتحدث الجميع عنك، وعندما نختفي قليلاً، لا نتوقع شيئًا من أحد، أنا أصنع حياتي، أستمتع بالملعب وولا أتوقع أي شيء من مدرب فرنسا أو أي شخص آخر”.


كريم بنزيما


في سياق متصل، علق الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الاسباني على قرار المدير الفني ديدييه ديشامب بعودته الى قائمة منتخب فرنسا المشاركة في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التي ستنطلق الصيف الجاري وذلك بعد غياب دام 6 سنوات عن صفوف الديوك.


وقال كريم بنزيما عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” والذي شاركه الجماهير بصورة رسمية بتيشيرت المنتخب الفرنسي قائلاً: “فخور جدًا بهذه العودة إلى المنتخب الفرنسي وبالثقة التي منحتها لي، شكراً لعائلتي وأصدقائي والنادي ولكم.. ولكل من دعمني دائماً وأعطاني القوة”.


بنزيما


وأعلن ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم قائمة الديوك التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة التي ستنطلق الصيف الجاري، حيث ضمت 26 لاعباً على رأسهم مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما العائد بعد غياب دام لسنوات على أثر قضية الابتزاز الجنسي الشهيرة التي سبق وأن اتهم فيها.


ورجحت تقارير صباح اليوم انضمام كريم بنزيما للقائمة بعد الصلح الذي وقع بين اللاعب واتحاد الكرة الفرنسي والمدير الفني ديشامب بعد استبعاده من أهم البطولات التي تقام كأس العالم الماضية روسيا 2018.


وكانت آخر مباراة لعبها كريم بنزيما بقميص منتخب فرنسا، تعود لـ 8 اكتوبر 2015 ضد أرمينيا ودياً، وسجل خلالها ثنائية.


وينافس المنتخب الفرنسي في المجموعة السادسة ببطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020″، مع كلاً من المجر والبرتغال وألمانيا.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف أرسنال ضد لوتون تاون 2-0 فى الدورى الإنجليزى

موعد مباراة البايرن ضد أرسنال فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يخوض فريق بايرن ميونخ الألمانى مواجهة حاسمة عندما يستضيف نظيره أرسنال الإنجليزى، ضمن منافسات النسخة الحالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *