تضاؤل فرص ماجواير فى اللحاق بنهائي الدوري الأوروبي


يواجه هاري ماجواير، قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فرصة ضعيفة للغاية في اللحاق بنهائي بطولة الدوري الأوروبي، حيث كشفت أحدث التقارير أن من غير المرجح أن يكون المدافع جاهزا لمواجهة فياريال الإسباني، التي تقام يوم الأربعاء المقبل.


وقالت صحيفة “ميرور” إن قائد مانشستر يونايتد لا يزال يرتكز على عكازين بعد تعرضه لضرر في أربطة الكاحل ومن شبه المؤكد أن يغيب عن نهائي الأربعاء المقبل في جدانسك.


وقال أولي جونار سولشاير، مدرب يونايتد، إن ماجوير كان “متفائلاً للغاية” بشأن التعافي في الوقت المناسب للمباراة النهائية، لكنه يواجه الآن احتمال فقدانه.


ولم يلعب ماجواير الدولي الإنجليزي منذ خروجه مصابًا في الشوط الثاني من فوز يونايتد 3-1 على أستون فيلا في 9 مايو.


كانت هذه هي المرة الأولى التي يغيب عنها ماجواير في مباراة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني من ليستر سيتي إلى يونايتد في أغسطس 2019.


لكن سولشاير استسلم بشكل كبير لعدم قدرته على استدعاء ماجواير للمباراة المرتقبة، حيث قال سولشاير: “نحن نعمل على هاري، لكن لا يبدو الأمر رائعًا”.


ولدى يونايتد مخاوف أخرى بشأن الإصابة، لا سيما ثنائي خط الوسط سكوت مكتوميناي وفريد​​، كلاهما عانى من مشاكل في التعادل 1-1 يوم الثلاثاء مع فولهام.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*