تصميم غريب لبنطلون جينز يلفت الانتباه.. تمت خياطة أجزاء فيه بشكل متعرج


تمكنت علامة أزياء كورية جنوبية فى لفت الانتباه بتصميم غريب لبنطلون جينز، وأثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إذ يبدو البنطلون للوهلة الأولى، أنه تم قصه لعدة أجزاء وخياطتها مرة أخرى بشكل متعرج، وغير مستوى.


وتبلغ تكلفة البنطلون الجينز الغريب نحو 375 دولارًا، وأعرب عدد من رواد مواقع التواصل عن عدم ارتياحهم للتصميم، فقال بعضهم “لقد أحسست بألم فى عيونى فى هذا الوهم البصرى”، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.


البنطلون الغريب


وكتب مستخدم آخر: “أعتقد أن هذا التصميم غير مريح على الإطلاق”، وقال آخر :”لن أفهم أبدًا مثل هذه الموضة”، فيما عبر البعض عن إعجابهم بالتصميم، وقال أحدهم :”قد أنفق كل مدخراتى على شراء هذا الجينز”.

البنطلون
البنطلون


 

تصميم البنطلون
تصميم البنطلون


وفى سياق آخر اهتم المهتمون بالموضة بآخر صيحاتها، وهو بنطلون جينز باهت المظهر من مجموعة جوتشي للخريف، إذ تبيع العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة سراويل الدنيم، صديقة البيئة مقابل 600 جنيه إسترليني، واستكملت الإطلالة بالبنطلون الغريب، بما يشبه ببقعة العشب الطازج حول منطقة الركبة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


ويدعي جوتشى، أن المواد تمت معالجتها خصيصًا لمنح إيحاء ببقع عشب حقيقية  فى موسم خريف وشتاء 2020، الجينز الذي يبدو وكأنه قد شهد أيامًا أفضل قبل أن يتم شراؤه، يحتوي على بقع بنية باهتة بالإضافة إلى بقع خضراء غريبة.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*