تشيلسي يتقدم بعرض بـ33 مليون إسترليني لضم فرينكي دى يونج من برشلونة


كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن نادى تشيلسي الإنجليزي تقدم بعرض لضم الهولندى فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني للحصول على خدماته فى المواسم المقبلة.


ويحتاج نادي برشلونة لكسب المال والهولندى هو أحد أكثر اللاعبين المرغوبين من الأندية الكبرى، حيث إن هناك 5 أندية مهتمة بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، وهي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.


وأكدت صحيفة ميل سبورت الإنجليزية أن نادى تشيلسي الانجليزي قدم عرضا بقيمة 33 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة.


فيما تؤكد صحيفة “سبورت” الإسبانية، أنه فى برشلونة يشعرون بالقلق إزاء أداء دي يونج الضعيف فى الأسابيع الأخيرة وظهور نيكو وجافي أبعده عن دائرة الضوء فى وسائل الإعلام، وعلى الرغم من حقيقة أنه لا يمر بأفضل شكل له، فإن نادى برشلونة لا يفكر فى بيعه فى الوقت الحالي.


بينما يتمسك تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة ببقاء دي يونج وشدد في أكثر من تصريح على أن الهولندى عنصرًا مهمًا وأساسيًا فى الفريق واسمه غير مطروح للبيع.


ولن يواجه الهولندي مشاكل إذا قرر دى يونج وبرشلونة أخيرًا الانفصال، النادي يعرف أن لديه لاعبًا شابًا يتمتع بإمكانيات هائلة، وباختصار يمكن أن يحصل البارسا على فرصة جيدة للقيام بالتعاقدات فى الأسواق التالية مستفيدًا من بيع دي يونج.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*