تريزيجيه ومصطفي محمد ومرموش يتألقون أوروبيا بعد نهاية أمم أفريقيا.. فيديو

تريزيجيه ومصطفي محمد ومرموش يتألقون أوروبيا بعد نهاية أمم أفريقيا.. فيديو


 

تألق ثلاثي هجوم منتخب مصر محمود حسن “تريزيجيه” ومصطفي محمد وعمر مرموش، في الدوريات الأوروبية وسجلوا 3 أهداف في أول مبارياتهم مع أنديتهم بعد توديع الفراعنة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي فاز بلقبها منتخب كوت ديفوار المضيف.


 


سجل مصطفى محمد هدفا مع فريقه نانت الفرنسي من ضربة حرة مباشرة وضعها بشكل رائع علي يمين حارس تولوز ، كما سجل عمر مرموش هدف لفريقه فرانكفورت في شباك بوخوم بالدوري الألماني، وكذلك سجل تريزيجيه فى مباراتين على التوالي مع طرابزون فى الدوري والكأس. 


 


مصطفي محمد هداف نانت


 


قاد النجم المصري مصطفي محمد مهاجم فريقه نانت الفرنسي للفوز على مضيفه تولوز بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين ،ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/24.


 


وسجل مصطفي محمد الهدف الأول فى الدقيقة الثانية من عمر مواجهة مضيفه تولوز على ملعب الملعب البلدي تولوز من ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع، قبل أن يصنع هدف فريقه الثاني فى الدقيقة 51 والذي سجله اللاعب تينو كاديويري.


 



  وتوج مصطفى محمد بجائزة ثالث أفضل هداف في النسخة رقم 34 من بطولة كأس أمم أفريقيا، وتألق مصطفى محمد مع منتخبنا الوطني خلال أمم أفريقيا، ونجح فى تسجيل 4 أهداف خلال المباريات الأربع التى خاضها منتخب الفراعنة، وأصبح أول لاعب يسجل فى 4 مباريات متتالية للمنتخب الوطني، متخطيا الرقم السابق لحسام حسن، صاحب التسجيل فى 3 مباريات متتالية.


 


مرموش يواصل التألق مع فرانكفورت


 وأيضا تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش نجم المنتخب الوطنى، مع بوخوم، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.


أحرز الدولي المصري عمر مرموش هدف التقدم لصالح فريق آينتراخت فرانكفورت بالدقيقة 14 من زمن المباراة.


 


تريزيجيه “ماكينة” أهداف مع طرابزون


 


كما أحرز محمود تريزيجيه هدفين لفريقه طرابزون سبور بضربة رأسية ضد هاتاي بالدوري التركي وهدف آخر في كأس تركيا.


 


وكذلك حقق فريق طرابزون سبور فوزا كبيرا على هاتاي سبور بثنائية نظيفة فى الجولة الـ 25 من الدوري التركي، أحرز هدفي طرابزون محمود حسن تريزيجيه فى الدقيقة 50 وباردى فى الدقيقة 77 من عمر المباراة التي أقيمت على معلب شينول جونيش.


 


ومن قبلها سجل تريزيجيه هدف تأهل به فريقه طرابزون سبو  ، الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس تركيا بعد تغلبه على جنتشليربيرليجى بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.


 


وإجمالا شارك  تريزيجيه فى 16 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 8 أهداف حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفين.


 


 


وعربيا، سجل الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، هدفين ليحسم تأهله للدور نصف النهائى من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، بعدما تغلب على نظيره الفيصلى بأربعة أهداف دون مقابل.


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الاتحاد الإسباني يرفض إدانة ريال مدريد بشأن فيديو مباراة إشبيلية

الاتحاد الإسباني يرفض إدانة ريال مدريد بشأن فيديو مباراة إشبيلية

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عدم توقيع أي عقوبة على ريال مدريد بعد الشكوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *