ترتيب المجموعة الثانية بعد مباريات اليوم فى أمم أفريقيا

ترتيب المجموعة الثانية بعد مباريات اليوم فى أمم أفريقيا


أقيمت اليوم، الجمعة، مباراتين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى الكاميرون.


ترتيب المجموعة الثانية


وحسم التعادل السلبي أحداث مباراة السنغال ضد غينيا، والتى جمعت فى الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية.


وجاء تشكيل منتخب السنغال كالتالي: حراسة المرمى: ديانج/ الدفاع: مباي، سيسيه، ديالو، سيس/ الوسط: سار، كوياتي، نداي، ثيام/ الهجوم: ساديو ماني، ديا.


فيما جاء تشكيل منتخب غينيا كالتالي: حراسة المرمى: على كيتا / الدفاع: على كمارا، إبراهيما كونتي، سايدو سو، سايلا/ الوسط: إبراهيما سيسيه، أمادو دياوارا، موريبا، نابي كيتا/ الهجوم: محمد بايو، مورجان.


وكان منتخب السنغال قد فاز في الجولة الأولى على زيمبابوي في الدقيقة 95 بهدف نظيف سجله ساديو ماني من ضربة جزاء، ليصل بنتيجة اليوم إلى النقطة الرابعة.


بينما وصل منتخب غينيا أيضا لنفس العدد من النقاط، بعدما انتصر في الجولة الأولى على مالاوي بهدف دون رد.


 


ترتيب المجموعة الثانية


حقق منتخب مالاوى فوزا ثمينا على نظيره الزيمبابوي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد “كويكونج ستاديوم”.


بهذه النتيجة، يرفع منتخب مالاوى رصيده إلى 3 نقاط ليأتى في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية في أمم أفريقيا، خلف منتخبى السنغال وغينيا حيث يملك كل منهما 4 نقاط في رصيده، بينما تذيل منتخب زيمبابوي الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.


وجاء ترتيب المجموعة الثانية بعد مباريات اليوم فى أمم أفريقيا، كالتالى:


ترتيب المجموعة الثانية


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم على ملعبه أمام فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *