بيل جيتس ما زال يرتدى خاتم زواجه بأول ظهور له بعد الانفصاله.. فيديو وصور


ظهر الملياردير الأمريكى بيل جيتس علنا لأول مرة يوم الأربعاء الماضى، منذ إعلان طلاقه عن ميليندا جيتس، وكان ما يزال يرتدى خاتم زواجه الذى ظهر بوضوح خلال حديثه، وذلك خلال مشاركته فى “المنتدى العالمى حول التعافى الاقتصادى”، فى جلسة مع سوزان كلارك، الرئيس التنفيذى لغرفة التجارة الأمريكية، للحديث عن الدروس المستفادة من جائحة كورونا.


بيل جيتس


 



وقال جيتس، الذى كان آخر المتحدثين فى المنتدى الذى استمر يومين: “تعلمنا الكثير الذى قد يساعدنا فى مواجهة الوباء القادم، ومن خلال القيام ببعض الاستثمارات فى البحث والتطوير، ثم توفير المصانع، والرقابة وفريق كبير من الخبراء على أساس عالمى، سنتعامل فى المرة القادمة مع شيء كهذا دون الاقتراب من الضرر الذي كان علينا أن نمر به، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

بيل جيتس
بيل جيتس


وفي المؤتمر الافتراضي، سجّل جيتس المرة الأولى التي يعود فيها إلى دائرة الضوء منذ انفصاله عن زوجته ميليندا بعد 27 عاما، في وقت سابق من هذا الشهر.


كما قال مصدر للصحيفة إنه من غير الواضح أى من منازل جيتس الفخمة التي انضم منها افتراضيا إلى المنتدي، لكنه تواجد في الأسابيع الأخيرة في نادي جولف حصري للغاية في إنديان ويلز، كاليفورنيا، حيث يمتلك عقارات.


وكان قد اعترف مؤسس مايكروسوفت بيل جيتس بأنه كان على علاقة خارج الزواج مع إحدى الموظفات فى شركته، والتى حقق فيها مجلس إدارة الشركة قبل فترة قصيرة من استقالته من المجلس العام الماضى.


وتقول صحيفة واشنطن بوست إنه لم يتضح دور التحقيق أو العلاقة نفسها التى حدثت قبل 20 عاما، فى قرار بيل جيتس، المشارك فى تأسيس مايكروسوفت وزوجته ميلندا بالطلاق بعد 27 عاما من الزواج، حيث أعلنا فى وقت سابق هذا الشهر انفصالهما بعد قدر كبير من التفكير وكثير من العمل على علاقتهم.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*