بوفون يودع جماهير يوفنتوس برسالة مؤثرة


ودع الأسطورة جيانلويجي بوفون حارس فريق يوفنتوس، جماهير ناديه الإيطالي، برسالة مؤثرة، وذلك عقب رحيله رسميا عن نادي السيدة العجوز، بنهاية الموسم الحالي، والذي ينتهي الأحد المقبل بلقاء اليوفي أمام بولونيا في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإيطالي.


وخاض بوفون آخر مباراة له مع يوفنتوس، في الفوز أمس الأربعاء على أتالانتا بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس إيطاليا، والحصول على اللقب للمرة الـ14 في تاريخ اليوفي.


ومن المنتظر أن يعود البولندي تشيزني لحراسة مرمى يوفنتوس في مباراة بولونيال الأخيرة في الموسم.


وودع بوفون جماهير اليوفي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، قائلا :”خلال 20 عامًا لم تتخلوا عن تشجيعي على الإطلاق، لقد أبرزتم الدعم لي دائما، معا غرقنا ومعا ولدنا من جديد، معا اختبرنا فرحة بلا نهاية وشعرنا معا بخيبة أمل كبيرة، شكري البسيط لكم لن يكون كافياً أبدًا لسداد المحبة التي لا تنتهي التي أظهرتموها لي دون انقطاع لمدة 20 عامًا“.


يوفنتوس


وكان بوفون صاحب الـ 43 عاماً، قد أعلن رحيله عن يوفنتوس نهاية الموسم الجاري، بحثاً عن تجربة جديدة خارج إيطاليا.


وكشفت تقارير صحفية، عن اقتراب بوفون من الانضمام إلى برشلونة، بعد انتهاء مشواره مع السيدة العجوز نهاية الموسم الجاري 2020-2021.


وحسبما نشر موقع “فوت ميركاتو”، إن هناك اتصالات بين بوفون حارس اليوفي وبرشلونة خلال الفترة الأخيرة، ومن المثير ان تكون محطة الحارس المخضرم التالية الفريق الكتالوني.


وأضاف الموقع، إن برشلونة أحد الأندية التى تتطلع لإستراتيجية منخفضة فيما يخص سوق الإنتقالات بسبب أزمة كورونا، وقد يكون بوفون أحد الحلول التى تساعدها في الأزمة.


جدير بالذكر أن جيجي بوفون لعب 13 مباراة مع يوفنتوس بكافة المسابقات، وبدأ يشعر بالإحباط الشديد لجلوسه علي مقاعد البدلاء تحت قيادة أندريا بيرلو.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*