بوفون يعود إلى نادي الطفولة بعد 26 عاما بالدرجة الثانية

بوفون يعود إلى نادي الطفولة بعد 26 عاما بالدرجة الثانية

[ad_1]


كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن الحارس الإيطالي العملاق جانلويجى بوفون (43 سنة) قرر العودة إلى نادي الطفولة بعد 26 عاما من مغادرته، حيث يلعب الآن فى الدرجة الثانية الإيطالية.


وكشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، الذى يعمل لدي شبكة سكاى سبورت، أن الحارس الإيطالي بوفون لن يعتزل كرة القدم وسيُتابع مسيرته رغم رحيله عن يوفنتوس.


 


ونشر تغريدة عبر موقعه الرسمي على توتير “جيجي بوفون أكد أنه لن يعتزل وسيُتابع مسيرته الكروية خلال الموسم القادم. سينضم إلى فريق بارما الإيطالي في الدرجة الثانية، ها هو الخبر تأكد الآن رسمياً“.


وأضاف فابريزيو في تغريدته، “عودة مذهلة حيث بدأ حياته المهنية منذ 26 عامًا، من المقرر توقيع العقد حتى يونيو 2023“.


وفاجأ العملاق بوفون 43 سنة، جماهير كرة القدم بقراره الجديد بخصوص مسيرته الكروية بعد نهاية رحلته مع فريقه يوفنتوس، ليكشف عن قرار جديد غير متوقع انطلاقاً من موسم 2021-2022، وهو الخبر الذي سيُصبح رسمياً بعد أيام قليلة.


وستكون عودة بوفون إلى فريق بارما تاريخية، لأن الأخير بدأ مسيرته هناك قبل 26 سنة من الآن، ومن المتوقع أن يوقع الحارس عقده مع بارما حتى يونيو عام 2023، في خبر مفاجئ لكل جماهير كرة القدم، وذلك لأنه وصل إلى عمر الـ43 سنة ولا يريد إنهاء مسيرته الكروية.


وكان الحارس جانلويجي بوفون قد قرر الرحيل عن فريق يوفنتوس مع نهاية موسم 2020-2021، وذلك بسبب تقدمه في السن وعدم قدرته على اللعب أساسياً مع “البيانكونيري”، رغم أنه ما زال يُقدم مستوى مُميزاً على أرض الملعب.


وسبق وأعلن الحارس الإيطالي رحيله عن يوفنتوس بعد نهاية عقده مع البيانكونيري، الذي سينتهي في 30 يونيو الجاري.


وبدأ الحارس صاحب الـ43 عاما مسيرته الكروية مع نادي بارما، قبل 26 عاما، وانتقل إلى يوفنتوس عام 2001، ليسطر تاريخ مع السيدة العجوز حافل بالألقاب حتى عام 2018، ثم بعد ذلك إلى باريس سان جيرمان موسم 2018/2019 قبل أن يعود مجددا إلى البيانكونيري.


وهبط فريق بارما إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي في الموسم المنصرم بعد احتلاله للمركز الــ20 والأخير برصيد 20 نقطة من 38 جولة.


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

[ad_1] تفوق منتخب المغرب على نظيره الزامبي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *