ملخص وأهداف مباراة أسكتلندا ضد التشيك في يورو 2020

باتريك شيك عن هدفه التاريخى فى يورو 2020: لاحظت تقدم الحارس المتكرر

[ad_1]


أكد باتريك شيك، مهاجم المنتخب التشيكي، أنه لاحظ خروج الحارس من مرماه، وتحيّن الفرصة من أجل إحراز أهداف أجمل الأهداف في تاريخ منافسات كأس الأمم الأوروبية، في المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده على اسكتلندا بهدفين نظيفين، أحرزهما مهاجم بايرن ليفركوزن الألماني.


​باتريك شيك


وقال شيك في تصريحات صحفية بعد اختياره أفضل لاعب في لقاء اليوم “رأيت الحارس يخرج من مرماه في أكثر من مناسبة، وانتظرت الفرصة المناسبة للتسجيل من هذه المسافة، واستلمت الكرة ورأيت الحارس خارج المرمى، لأسددها وتسكن الشباك“.

وتابع المهاجم بعد تحقيق الفوز الذي يقرب منتخب بلاده من الدور الثاني للبطولة القارية “سيكون من الصعب مواجهتنا في البطولة، فلدينا الكثير من اللاعبين الذين يعملون بشكل جاد“.


​باتريك شيك


أضاف مهاجم ليفركوزن “اسكتلندا منتخب قوي ومواجهته تكون معقدة، ولكننا استعدينا بشكل الجيد لطريقة لعبه وخطته”، وهو الأمر الذي فتح الطريق أمام الانتصار للمنتخب التشيكي.


ومن جانبه أكد المدير الفني للمنتخب التشيكي، ياروسلاف شيلهافي، أنه لم يشاهد هدفا رائعا بهذا الشكل منذ فترة، وأن فوز فريقه بالمباراة الأولى يسهل عليه المهمة في المباراتين القادمتين، مؤكدا أن شيك كان يتدرب على هذا النوع من الأهداف على مدار الفترة الماضية، وحاول إحراز هدف مشابه في مباراة سابقة.

وقال المدير الفني في تصريحات صحفية عن المباراة “المباراة المقبلة ستكون هامة للغاية، إذا فشلنا في تحقيق الفوز (أمام اسكتلندا) كان الأمر سيتقعد بشكل كبير. بالطبع لم يتم حسم الأمور بعد، ولكننا اقتربنا من التأهل“.

يشار إلى أن المنتخب التشيكي يتصدر المجموعة الرابعة بفارق هدف عن إنجلترا، التي فازت على كرواتيا في مباراتهما الافتتاحية، ليشتد الصراع على الصدارة وبطاقتي التأهل للدور التالي من يورو 2020.

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

[ad_1] تفوق منتخب المغرب على نظيره الزامبي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *