النحل يغطى وجه أنجلينا جولي.. والنجمة: لم أستحم 3 أيام من أجل الصور

النحل يغطى وجه أنجلينا جولي.. والنجمة: لم أستحم 3 أيام من أجل الصور


ساعدت النجمة العالمية أنجلينا جولي في خلق بعض الضجة حول يوم النحل العالمى، حيث تعاونت النجمة مع ناشيونال جيوجرافيك للحديث عن أهمية الحفاظ على النحل، كما اجتاحت خلية من الحشرات لالتقاط صورة تحبس الأنفاس.



وأبهرت أنجلينا الجميع من خلال الفيديو والصور وهي تحدق مباشرة في الكاميرا بعيون خضراء ثاقبة وبشرة ناعمة ندية، مرتدية بلوزة بيضاء، وتركت مجموعة من النحل تقف على وجهها ورقبتها.


The bee's knees! Angelina Jolie looked stunning while bees tickled her neck and face in a stunning new shot for World Bee Day on Thursday


لم يكن التقاط الصورة الفريدة من نوعها عملاً سهلاً ، حيث كشفت أنجي عن عدم قدرتها على الاستحمام لمدة ثلاثة أيام كاملة قبل التقاط الصور.



وقالت نجمة فيلم Maleficent: “كان من المضحك أن أمسح شعرى ونفسي بالفيرومون.. لم نتمكن من الاستحمام لمدة ثلاثة أيام قبل ذلك لأنهم قالوا لي إذا كان لديك كل هذه الروائح من الشامبو والعطور والأشياء المختلفة فإن النحلة لن تعرف ماهيتك.. ثم وضعن بعض الأشياء في أنفي وأذنني حتى لا أمنحهم العديد من الثقوب لتسلقها”.


وحسب الديلي ميل اختيرت أنجلينا جولي بصفتها العرّابة والمسئولة عن برنامج الترويج لمربّي النّحل لعام 2021 الذي سيقام في محميات المحيط الحيوي التابعة للمنظمة، حيث من المقرر أن يبدأ التدريب في الشهر المقبل، ويمتد على مدى 30 يوماً، وذلك بمساعدة وقيادة “المرصد الفرنسي لعلوم النحل” (OFA) والذي سيعمل على مساعدة مربّي النّحل ودعمهم من روسيا إلى إثيوبيا فكمبوديا.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأفضل عدم الخروج.. كيف يتعامل مرضى حساسية الصدر مع رياح الخماسين؟

كشف الدكتور يسرى عقل أستاذ الأمراض الصدرية بطب القاهرة، إن رياح الخماسين تحتوى على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *