المدعى العام الإيطالى يطالب بإيقاف بول بوجبا 4 سنوات بسبب المنشطات

المدعى العام الإيطالى يطالب بإيقاف بول بوجبا 4 سنوات بسبب المنشطات


يواجه النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس خطر التجميد لمدة 4 سنوات عن ممارسة نشاط كرة القدم، بعد فشله فى اختبار كشف المنشطات.


ووفقًا لما نشرته صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فإن المدعى العام الإيطالى طالب بإيقاف بوجبا لاعب وسط السيدة العجوز لمدة 4 سنوات عن ممارسة نشاط كرة القدم بسبب فشله فى اختبار كشف المنشطات.


وأضافت إن الهيئة المسئولة عن مكافحة المنشطات طلبت الحد الأقصى من العقوبة ضد بوجبا، وهى منصوص عليها لهذا النوع من الجرائم وفقًا للمادة 11.2 الفقرة 1 من قانون مكافحة المنشطات الإيطالى، وفقًا مع إرشادات الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.


وأكدت الصحيفة فشل التوصل لاتفاق بين بول بوجبا والسلطات الإيطالية لتخفيض عقوبة الإيقاف لمدة عامين، وبالتالي سيتم عرض الأمر على المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات لاتخاذ قرارها النهائى.


كان بول بوجبا قد خضع لاختبار الكشف عن المنشطات بعد مباراة يوفنتوس أودينيزي في الدوري الإيطالي، ليتم إيقافه بشكل مؤقت منذ الحادي عشر من شهر سبتمبر الماضي.


ثم أجرى النجم الفرنسى بوجبا لاعب وسط يوفنتوس، لاختبار إضافى (عينة ب)، لتأتى النتيجة في شهر أكتوبر الماضي، مؤكدة لتعاطيه منشط لزيادة هرمون التستوستيرون.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

حمدى فتحى يسجل رابع أهدافه فى الدوري القطري بشباك المرخية.. فيديو

حمدى فتحى يسجل رابع أهدافه فى الدوري القطري بشباك المرخية.. فيديو

قاد لاعب الوسط المصري حمدي فتحي، فريقه الوكرة، للتفوق على ضيفه فريق المرخية، بهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *