الترجي يستدرج شباب بلوزداد.. والوداد يستضيف مولودية الجزائر فى أبطال أفريقيا

الترجي يستدرج شباب بلوزداد.. والوداد يستضيف مولودية الجزائر فى أبطال أفريقيا

[ad_1]


يستضيف الترجي التونسي نظيره شباب بلوزداد الجزائري في تمام السادسة مساء اليوم السبت على الملعب الأولمبي “حماد العقربي” في إياب دور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020 / 2021 في لقاء سيعي فيه أصحاب الأرض للثأر من الهزيمة التي تلقوها في الجزائر قبل أسبوع.


وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بخسارة الترجي التونسي بهدفين نظيفين في مباراة غاب فيها بطل تونس عن مستواه الفني خاصة وأنه أحد المرشحين بقوة للفوز باللقب خلال الموسم الحالي.


ويلتقي الفائز من الترجي وشباب بلوزداد في مباراة اليوم، المتأهل  من فريقي الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


الترجي ضد شباب بلوزداد


ونجح الترجي في التتويج بلقب الدوري التونسي، الموسم الجاري، بعدما وصل للنقطة 60.


ولعب الترجي الموسم الحالي 26 مباراة، انتصر في 19 مباراة، تعادل في 3 لقاءات وخسر في 4 مواجهات، وحقق


اللقب بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه الساحل، الذي فاز في 15 مباراة، تعادل في 5 لقاءات وخسر في 6 مواجهات.


الوداد ضد مولودية الجزائر


وفي مباراة أخرى يلتقي فريق الوداد المغربي نظيره مولودية الجزائر في تمام الساعة السادسة مساءاً على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2020 / 2021 في واحدة من أكثر المواجهات سخونة نتيجة قرب مستوى المتنافسين.


وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وهو ما يصعب الأمر أمام مولودية الجزائر الذي يحتاج الى تسجيل هدف إذا ما أراد استكمال مشواره في المسابقة.


ويأمل الوداد في الاستفادة من اللعب على أرضه لخطف نقاط المواجهة خاصة وأن الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي يضمن له التأهل الى الدور التالي.


سيمبا ضد كايزر شيفز


ويدخل سيمبا متسلحاً بالحشد الجماهير لمواجهة كايزر شيفز الجنوب أفريقي في المباراة التي ستقام على الملعب الوطني معقل الفريق التنزاني في تمام الثالثة عصر اليوم السبت ضمن منافسات منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2020 / 2021.


وتبدو المباراة أكثر سهولة للفريق الجنوب أفريقي بعدما استطاع الفوز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة الأسبوع الماضي.


ومن المقرر أن يتلقي الفائز من مباراة مولودية الجزائر والوداد المغربي، الفائز من مواجهة الفائز من سيمبا وكايزر شيفز في دوري نصف النهائي.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

[ad_1] تفوق منتخب المغرب على نظيره الزامبي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *