البحرين يواجه العراق فى لقاء الفرصة الأخيرة بكأس العرب


يواجه منتخب العراق ، نظيره البحرين ، فى إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021.


وتنطلق اليوم الجمعة ، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة كأس العرب 2021، والتي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقبل، بـ 4 مواجهات عندما يواجه منتخب تونس نظيره السوري، وتلعب موريتانيا مع الإمارات، ويلتقى عمان مع العنابي القطري، وأخيرا البحرين تواجه العراق.


ويحتل العنابى القطري صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بالفوز على البحرين متذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط ، فيما يحتل عمان والعراق المركزين الثانى والثالث على الترتيب بنقطة لكل منهما.


ويحتضن ستاد الثمامة فى الساعة 12 ظهر الجمعة بتوقيت القاهرة مواجهة البحرين مع نظيره العراق  بصفارة الحكم الزامبى جاني سيكازوي.


ويسعى البحرين إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لضمان التأهل لدور الثمانية وحال خسارته تتبدد اماله فى المنافسة وسيقترب كثيرا من مغادرة البطولة من دور المجموعات.


ونفس الحال يسعى منتخب العراق الأكثر تتويجا فى تاريخ البطولة بـ 4 ألقاب إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للمنافسة على إحدى بطاقتى التأهل لاسيما وأنه سيصطدم بالعنابي القطري فى المواجهة المقبلة بالجولة الثالثة.


وفى الجولة الأولى حسم التعادل الايجابي 1-1 مواجهة العراق مع عمان، فيما فاز منتخب قطر بهدف دون مقابل على البحرين.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*