الاتحاد الألماني يحرم برشلونة من هانز فليك


أكدت تقارير صحفية، علي أن الإتحاد الألماني لكرة القدم، يقطع طريق برشلونة الإسباني، نحو التعاقد مع هانز فليك مدرب فريق بايرن ميونخ.


ويعد فليك المرشح الأبرز لتدريب المنتخب الألماني خلفا ليواكيم لوف الذي سيرحل عقب نهاية يورو 2020، علما بأنه سبق له العمل كمساعد للوف في منتخب الماكينات بداية من عام 2006 وحتى التتويج بلقب كاس العالم 2014، ثم تولى منصب مدير اتحاد الكرة الألماني.


وحسبما نشرت “سكاي ألمانيا”، إن عرض الإتحاد الألماني المقدم لهانز فليك مدرب البايرن، من الصعب رفضه وهو ما يعرقل وصول المدير الفني للبافاري إلى برشلونة الإسباني الموسم المقبل.


ويضع خوان لابورتا رئيس برشلونة، هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، كمرشح أول لخلافة رونالد كومان في مقعد القيادة الفنية للبلوحرانا الموسم القادم.


أضاف، إن هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، يجري مفاوضات ملموسة مع الإتحاد الألماني، لتولي تدريب الماكينات بعد بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وسيتم الإعلان الرسمي قريباً.


وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم، قد أكد إنه سيعقد مفاوضات مع المدرب ​هانز فليك​ بشأن تولي فليك منصب المدير الفني للمنتخب، وسيتم فسخ عقد فليك مع بايرن ميونيخ عقب نهاية الموسم في 30 يونيو المقبل بناء على طلبه، بعدما كان عقده الأصلي يمتد حتى 2023، وسيتولى جوليان ناجلسمان المدير الفني الحالي للايبزيج، مهمة تدريب البايرن خلفا لفليك.


وأكد الاتحاد الألماني: “من المعروف أن فليك يتمتع بمكانة عالية لدى اتحاد الكرة الألماني وهو مرشح مذهل كمدرب للمنتخب الوطني، يمكننا تأكيد ذلك، سنجري الآن محادثات مع هانز فليك والمسؤولين في البايرن”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*