الإمارات فى مهمة حسم التأهل أمام موريتانيا فى كأس العرب


يلعب منتخب موريتانيا مع نظيره الإمارات، فى إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية فى دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021، حيث تنطلق اليوم الجمعة ، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة كأس العرب 2021، والتي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقبل، بـ 4 مواجهات عندما يواجه منتخب تونس نظيره السوري، وتلعب موريتانيا مع الإمارات، ويلتقى عمان مع العنابي القطري، وأخيرا البحرين تواجه العراق.


ويتصدر تونس والإمارات ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يقبع سوريا وموريتانيا فى المركزين الأخير وقبل الأخير بلا أى رصيد من النقاط.


ويحتضن استاد راس أبو عبود 974، مواجهة الامارات ضد موريتانيا فى السادسة مساء  الجمعة 3 ديسمبر 2021، بقيادة الحكم أندريس ماتونتي .


ويسعى الامارات الى حسم التأهل بالفوز للمرة الثانية عندما يواجه موريتانيا الجريح ، وسيقاتل الابيض الإماراتى للفوز وضمان التأهل للدور التالى بالعلامة الكاملة 6 نقاط.


فيما لا يوجد سبيل أمام المنتخب الموريتانى سوي الفوز لضمان المنافسة أو على الاقل خطف نقطة واحدة فى انتظار مواجهة الجولة الثالثة والاخيرة أمام المنتخب السوري فى محاولة أخيرة للفوز عليه.


وفى الجولة الأولى حقق منتخب الإمارات فوزا ثمينا على نظيره منتخب سوريا، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما ، الثلاثاء، على “استاد 974″، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس العرب 2021.


بينما افتتح منتخب موريتانيا  مشواره الجولة الماضية بالخسار من  منتخب تونس بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما ، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية ببطولة كأس العرب 2021، على إستاد “أحمد بن على المونديالي”.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*