الأونلاين ومشاكله.. ألمانية تشترى طاولة وكراسى لحديقتها وتتفاجأ بـ"لعبة"

الأونلاين ومشاكله.. ألمانية تشترى طاولة وكراسى لحديقتها وتتفاجأ بـ”لعبة”


تزيد مشاكل الشراء أونلاين يوما عن الآخر، ودائما تكون الشكوى الأكثر من عدم تطابق المنتج الذي تم تسليمه مع الصور عبر الإنترنت، وآخرها ما تعرضت له سيدة ألمانية تدعى “فلور ويب” قامت بشراء طاولة وكراسى للحديقة أونلاين لتجهيز فناء منزلها بشرق لندن فى فصل الصيف لتكتشف عند استلام المشتريات أنها طاولة وكراسى “لعبة”.


وأصيبت السيدة بصدمة عندما سلمها عامل الدليفري الأثاث والكراسي التي دفعت فيها أكثر من 60 جنيهاً إسترلينياً، معتقدة أن العامل يمزح عندما سلمها الكراسي والطاولة متناهية الصغر وهي جزء من ألعاب الأطفال، وعندما تساءلت عن مشترياتها الحقيقية، أجابها بكل جدية أن هذا هو ما طلبته وفق السجلات والأوردر لديه، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.


فلوري تمسك الكراسي


وأشارت فلور أنها شاهدت الإعلان على الإنترنت، وقد ظهرت قطع الأثاث في حديقة محاطة بالشموع، مع وضع المشروبات والأطباق على سطح الطاولة، قائلة :”لقد تعرضت للنصب”، وعندما حاولت تقديم شكوى، قامت الشركة التي تبيع الأثاث بحذف إعلاناتها عبر الإنترنت.


وقالت فلور :”أستحق أن أضرب نفسي، لأنني لم أنتبه أنه لم يكن هناك أية أبعاد أو قياسات في الإعلان”، مضيفة “لقد كانت خدعة متقنة، لكن ليس ذنبي، وبصراحة ليست لدى رفاهية الاستغناء عن 60 جنيهاً إسترلينياً في شراء لعب أطفال”.

1191642
فلور أمام الكراسي 


الأسوأ من ذلك أن فلور تعرضت للسخرية والضحك من أصدقائها وحتى من ابنتيها، واقترح عليها البعض إنقاص وزنها لتتمكن من الجلوس على الكراسي متناهية الصغر.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وزيرة الثقافة ناعية حلمى بكر: خسارة كبيرة للفن المصرى والعربى

وزيرة الثقافة ناعية حلمى بكر: خسارة كبيرة للفن المصرى والعربى

نعت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة،  الموسيقار الكبير حلمي بكر  الذى رحل عن دنيانا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *