اعرفى إزاى تنسقى البلوزات "الترتر" فى إطلالاتك.. مع ألوان نيون وبنطلون كاكى

اعرفى إزاى تنسقى البلوزات “الترتر” فى إطلالاتك.. مع ألوان نيون وبنطلون كاكى


لازالت البلوزات البراقة واللامعة تتربع على موضة الأزياء فى كل المواسم، سواء فى الشتاء أو الصيف، حيث تعتبر قطعة رائعة لإضفاء البريق على مظهرك ما يجعلك تشعرين بالتألق الدائم.


ونرى خلال رحلة تسوقنا للأزياء العديد من الخيارات الجميلة للأزياء اللامعة خاصة البلوزات، وهى ليست مثالية فقط للخروج ليلًا، لكن يمكنك التألق بها خلال النهار أيضًا، إلا أن الكثيرات قد يجدن صعوبة فى ارتدائها وتنسيقها مع أزيائهن المختلفة، لكن لحسن الحظ فإن البلوزات اللامعة يمكنك تنسيقها بكل سهولة مع العديد من قطع الأزياء، وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى من موقع “fashion gum“، مع العلم أن أهم قاعدة فى اختيار ملابس تتميز بجزء علوى مزين بالترتر هى موازنة هذا المظهر، من خلال الجمع بين الترتر والأساسيات السفلية بشكل احترافى، أو بمعنى آخر، اجعلى الأمر بسيطًا ومريحًا.


 


– مع بنطلون كاكى:


يمكنك تنسيق بلوزة لامعة باللون الأسود مع بنطلون كاكى، واختارى معها حذاءً فضيًا بكعب عالٍ، واستمتعى بـ”استايل” أنيق وعصرى يمكنك الخروج به فى أى وقت.


مع البنطلون الكاكى


 


– مع جيب بألوان النيون:


لمظهر أنيق وجذاب وأنثوى، يمكنك إقران بلوزة لامعة باللون الذهبى مع جيب بلون النيون الأخضر، على أن يتم ارتداؤها مع حذاء بلون النيود، وعبرى عن نفسك بإطلالة جريئة ومتميزة.

مع جيب بألوان النيون
مع جيب بألوان النيون


 


– مع بوليرو


إذا لم يكن لديك الجرأة الكافية للخروج ببلوزة لامعة فى النهار، يمكنك إقرانها مع بوليرو من نفس اللون، وتنسيقها مع جينز مناسب وحذاء بدون كعب.

مع بوليرو
مع بوليرو


 


– مع جيب جلد


الأزياء الجلدية تضفى بريقًا خاصًا عند إقرانها بأى قطعة ملابس، ولا يوجد أنسب من جيب جلدية باللون الأسود غير اللامع، لتنسيقها مع بلوزة لامعة وحذاء من الجلد أيضًا لإطلالة متميزة فى الليل.

مع جيب جلد
مع جيب جلد


 


– مع جاكيت بليزر


من المعروف أن البليزر يعطى طابعًا رسميًا بعض الشىء، وللمناسبات الرسمية، ويمكنك إقرانه مع بلوزة لامعة وجينز بلون غامق.

مع جاكيت بليزر
مع جاكيت بليزر


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أستاذ علم الحشرات يوضح أسباب ظهور الذباب الصحراوي خلال رياح الخماسين

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي تحذيرًا بوصول الذباب الصحراوى للأراضى المصرية من اتجاه مرسى مطروح، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *