استمرار غياب ميسي عن باريس سان جيرمان ضد بريست فى الدوري الفرنسي


أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، استمرار غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عن المشاركة مع الفريق في مواجهة ستاد بريست، المقرر لها مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.


وأصدر نادى العاصمة الفرنسية بيانا رسميا عبر موقعه ذكر فيه أن “ليونيل ميسي فى تطور جيد، إنه يواصل عمله مع الطاقم الطبي وسيعود تدريجيا الأسبوع المقبل”، موضحا أن نيمار يواصل عملية التعافى فى المركز التدريبى.


وأضاف البيان، “أثبتت نتائج فحوصات الحارس دينيس فرانشي إصابته بفيروس كورونا، وتم وضعه في العزل ويخضع للبروتوكول الصحي المناسب”.


وكان ميسي كتب عبر حسابه الشخصي عبر “انستجرام” قائلا “مساء الخير! كما تعلمون لقد أصبت بفيروس كورونا، وأردت أن أشكرك على الجميع على الرسائل التي تلقيتها وأن أخبركم أن الأمر استغرق وقتًا أطول مما كنت أعتقد، لكنني تعافيت وأتطلع للعودة إلى الملعب، لقد كنت أتدرب هذه الأيام، هناك تحديات رائعة قادمة هذا العام وآمل أن نلتقي مرة أخرى قريبًا. شكرا”.


من جانبه، أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي مؤخرا تأجيل معسكر البى اس جى، في الدوحة وكذلك مباراة الفريق ضد نجوم الهلال والنصر السعودي التي كان ستقام في 19 يناير الجاري بملعب مرسول بارك في كأس موسم الرياض.


ونشر النادى الباريسي ، بيانا رسميا عبر موقعها لرسمي وحسابه على توتير أكد فيه أنه قرر أيضا الغاء معسكر الفريق الفرنسي في الدوحة، بسبب الوضع الصحي في فرنسا نتيجة الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا .


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*