اتحاد جدة يستقر على تفعيل بند شراء أحمد حجازى من وست بروميتش


يحسم مجلس إدارة نادى اتحاد جدة السعودى مصير الدولى المصرى أحمد حجازى ورباعى الأجانب المحترفين فى الفريق بعد الحصول على شهادة الكفاءة المالية لإبرام صفقات جديدة، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.


وتعرض الاتحاد لعقوبة الحرمان من التعاقدات، في الشتاء الماضي؛ بسبب الديون التي حرمته من الحصول على شهادة “الكفاءة المالية”.


وقالت صحيفة “المدينة” السعودية إن الاتحاد، سيحصل وجميع أندية دوري المحترفين على الشهادة رسميًا خاصة أن سوق الانتقالات سيكون ناريًا، بعد الحصول على “الكفاءة المالية”، حيث سيتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، وأشارت إلى أن الاتحاد، اتفق مع مهاجم عالمي هداف، لتعزيز الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم القادم، بدلًا من الصربي أليكساندر بريجوفيتش.


وأوضحت الصحيفة أن الصفقة العالمية الثانية، ستكون للاعب خط وسط، سيتم تسجيله بدلًا من البرازيلي برونو هنريكي.


وشددت الصحيفة على اتجاه إدارة النادى السعودى لتفعيل بند شراء المصرى أحمد حجازى، بشكل نهائى بعد انتهاء إعارته من وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، في صيف 2020.


وأشارت الصحيفة إلى أنه تم الاستقرار على التجديد للرباعى الأجانب الآخر لتجديد عقدي الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، ولاعب الوسط المغربي كريم الأحمدي، مع الإبقاء على البرازيلي رومارينيو، والرأس أخضري جاري رودريجيز.


ويستعد فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه المدافع الولى المصري أحمد حجازى، بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، لأن يحل ضيفاً على أبها، على ملعب المحالة، في الجولة 28 من الدوري السعودي.


ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، فيما يقبع فريق أبها في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*