إنستجرام نجوم الكرة.. فيدال بصحبة أطفاله.. ودي ماريا يصل الأرجنتين

إنستجرام نجوم الكرة.. فيدال بصحبة أطفاله.. ودي ماريا يصل الأرجنتين


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.


ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة، ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، مما يجعل جمهور الساحرة المستديرة يعرفون تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا يجعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.


ليفاندوفسكي مع منتخب بولندا


 


ليفاندوفسكي


 


نشر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ صورة لها خلال تدريبه مع منتخب بلاده، في إطار الاستعداد لبطولة يورو 2020 التي تقام يونيو المقبل.


ليفاندوفسكي عاش فترة من التألق مع بايرن ميونخ بعد الفوز بالحذاء الذهبي على مستوى قارة أوروبا بتسجيل 41 هدفا رفقة بايرن ميونخ.


دي ماريا يصل الأرجنتين


 

دي ماريا
دي ماريا


 


ووصل النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان إلى بلاده من أجل الانضمام لمنتخب التانجو، لمواجهتي منتخبي تشيلي وكولومبيا، يوم 3 و8 يونيو المقبل، في الجولتين السابعة والثامنة من تصفايات كأس العالم 2022.


ونشر دي ماريا صورة عبر حسابه لدى وصوله الأرجنتين، قبل الانضمام لمنتخب بلاده.


فيدال يعود لتشيلي بعد التتويج بلقب الكالتشيو


 

فيدال على انستجرام
فيدال على انستجرام


 


 


ونشر النجم التشيلي آرتورو فيدال لاعب وسط فريق إنتر ميلان صورة لدى وصوله تشيلي قبل الإنضمام لمنتخب بلاده، وذلك رفقة أطفاله الثلاثة.


وكتب فيدال: “ما مدى ثراء الوصول إلى بلدنا الحبيب !!! الآن سنجهز أنفسنا بأفضل طريقة لنأخذ شيلي إلى حيث تستحق، أحبكم يا أطفال !!!”.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

حقق فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فوزًا صعبًا على حساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *