أول مركز نموذجى على مستوى الجمهورية لتقديم الخدمات التموينية ببورسعيد.. صور

أول مركز نموذجى على مستوى الجمهورية لتقديم الخدمات التموينية ببورسعيد.. صور

[ad_1]


أكد ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، خلال تصريحات صحفية، بأنه تفقد أول مركز نموذجى مميز على مستوى الجمهورية يقدم الخدمات التموينية  للمواطنين من خلال 13 شباك فى مجالات عديدة منها السجل التجارى و بطاقه التموين الذكية و الدمغة والموازين وحماية المستهلك.


 


 


لافتاً أن اللواء عبدالله أحمد منتصر رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين، واللواء إبراهيم مكى المشرف العام على فروع جهاز حماية المستهلك لمدن القناة، وكامل عبدالرازق من التسجيل التجارى شاهدوا معا التشغيل التجريبى للمركز الأول على مستوى الجمهورية لتقديم الخدمات التموينية للمواطنين من خلال 13 شباك.


 


 


وتابع : أن المركز يضم صالة انتظار مجهزة بخدمة النداء الآلى، بالإضافة إلى تركيب أجهزة تكييف وأجهزة كمبيوتر تواكب التطوير بكل ما له من مميزات لخدمة المواطنين بسهولة، ويسر فضلاً عن حل كافة المشاكل والمعوقات أثناء تأدية الخدمة.


 


وفى ذات السياق أكد وكيل وزارة تموين بورسعيد، أن المركز يتيح جميع خدمات وزارة التموين والتجارة الداخلية الخاصة ببطاقة التموين الذكية من حيث تصنيف الخدمات المتمثلة فى بدل التالف والفاقد وخصم أفراد وإضافة أفراد واستخراج بطاقة فصل اجتماعى “طلاق” أو زواج، فضلا عن استخراج بطاقة تموينية لأول مرة لمن تنطبق عليه الشروط ويستقبل أيضًا نقل بطاقة تموينية من محافظة إلى أخرى أو إلغاء بطاقة فى حالة رغبة المواطن.


 


ومن جهة  أخرى أكد  ناصر، بأنه من المنتظر قيام وزير التموين والتجارة الداخلية بإفتتاح المركز النموذجى ليكون إضافة  للمراكز التموينية  ببورسعيد .


المركز النموذجى ببورسعيد 

المركز النموذجى ببورسعيد  (2)
المركز النموذجى ببورسعيد 

المركز النموذجى ببورسعيد  (3)
المركز النموذجى ببورسعيد

المركز النموذجى ببورسعيد  (4)
المركز النموذجى ببورسعيد 


 


 


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

العثور على جثة سيدة قتلها زوجها ودفنها في المنزل بالمحلة

[ad_1] عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، على جثة لسيدة قتلها زوجها، وقام بدفنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *