أول تعليق من ليفاندوفسكي بعد “هاتريك” كولن فى الدورى الألماني


حرص النجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، على الاحتفال بالهاتريك الذى سجله اليوم مع فريقه ضد نادي كولن، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا”.


ونشر ليفاندوفسكي صورة من المباراة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، واكتفى بإضافة ثلاثة إيموجي لكرة القدم، فى إشارة للهاتريك الذى سجله اليوم فى شباك كولن.



وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن ليفاندوفسكي وصل للهدف 300 خلال 369 مباراة، ليكون ثاني لاعب يصل لهذا الرقم خلف الأسطورة جيرد مولر الذي سجل 365 هدف.


ويدين بايرن ميونخ بالفضل في هذا الفوز إلى نجمه الأول البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 3 أهداف “هاتريك” في الدقائق 9 و62 و74 ، فيما سجل كورينتين توليسو هدفا في الدقيقة 25 من عمر المباراة.


بهذه النتيجة يعزز بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 46 نقطة، فيما تراجع كولن إلى المركز الثامن برصيد 28 نقطة.


وسجل بايرن ميونخ إنجازا استثنائيا، وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، سجل بايرن ميونخ هدف واحد على الأقل في آخر 66 مباراة خاضها في الدوري الألماني، محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا لأكبر عدد من المباريات المتتالية يسجل فيها أهداف بالدوري الألماني.


وأوضحت الشبكة أن البافاري تجاوز رقمه السابق بالتسجيل في 65 مباراة متتالية بين عامي 2012، و2014.


ونجح بايرن ميونخ بقيادة مدربه يوليان ناجلسمان في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الألماني بعدما سقط في الجولة الماضية أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل هدف، على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من المسابقة.




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*